-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

زينة ... منتجات صناعية محلية منافسة تتربع على عرش السوق المحلية





أخبار إقتصاد صنعاء /فؤاد الفتاح







أكد عبدالباسط الزريعي مدير المبيعات في مؤسسة على الزريعي وإخوانه لتجارة المواد الغذائية ان مشاركة المؤسسة في مهرجان القرية التجارية الذي أقيم في العاصمة صنعاء ، ياتي في إطار اهتمام المؤسسة بالمشاركة المجتمعية وذلك دعما للاقتصاد الوطني .

وقال عبدالباسط الزريعي ان منتجات المؤسسة المتمثلة في انتاج وصناعة رقائق تسالي ورقائق البطاط ( زينة) حظيت بإقبال كبير من قبل المستهلك والزوار ولاقت قبولا غير مسبوقا ونالت على ثقة المستهلك نظرا لما يميز منتجات ( زينة) من حيث الجودة إضافة إلى أنها خالية من المواد المضافة والحافظة ، وكذلك أسعارها المناسبة والمنافسة في السوق المحلية.

ولفت الزريعي ان المؤسسة تحرص على أن تتواجد منتجاتها في مختلف المحافظات وأنه بالامكان طلبها من اي سوبر ماركت او محلات تجارية في كل من صنعاء وذمار وتعز واب وحضرموت وعدن والحديدة ، وأنها تسعى إلى ان تغطي منتجات ( زينه) مختلف المحافظات ، اضافة الى زيادة الإنتاج وبما يلبي احتياجات وطلبات المستهلك من كافة فئات المجتمع.

وأشار الزريعي إلى أن قطاع الإنتاج والتصنيع المحلي يحتاج إلى المزيد من مثل هذه المهرجانات التسويقية والتجارية ، حتى يتمكن هذا القطاع من التعريف بالمنتجات الغذائية المحلية الصنع ، ويحظى بثقة المستهلك ، وهذا ما يساهم على تشجيع الصناعة الوطنية ويدفعها للمنافسة، في إطار الجودة والمواصفات والمقاييس محليا وعالميا.

إلى جانب ان هذه المهرجانات تعد احد عوامل الاستمرار والديمومة باعتبارها صناعات بديلة و منافسة لما يتم استيراده من الخارج ، وعلى الجهات الحكومية المختصة تشجيع الاستثمار والمستثمرين وفتح آفاقا واسعة وجديدة وتقديم التسهيلات المناسبة للمشاريع التنموية والاستثمارية في مختلف المجالات.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016