-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الهيئة العامة للتامينات والمعاشات تقيم احتفالآ متميزآ بمولد الرسول الاعظم



أخبار محلية صنعاء /عبدالواسع الحمدي 

السبت /1/أكتوبر (2022م) 




نظمت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات اليوم فعالية احتفالية متميزه احياء لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.


وفي الفعالية بحضور نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات الدكتور حسين مقبولي،، القى الاستاذ إبراهيم الحيفي رئيس الهيئة كلمة ترحيبية اكد فيها أن الشعب اليمني رغم العدوان والحصار يستمر في احياء الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة بكل محبة واعتزاز وتعظيم وتوقير للنبي الكريم معبرا عن الشكر لله على نعمة الولاء له ولرسوله .


واعتبر ابراهيم الحيفي رئيس الهيئة ذكرى المولد النبوي محطة للتزود من اخلاق و شمائل النبي واستلهام الدروس والعبر من المفاهيم والمقاصد المتعلقة بالرسالة الإلهية و الوعي بالمحاولات التي تهدف إلى فصل الأمة عن قيم رسول الله ومبادئه.



واكد رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات أهمية الاحتفال بذكرى ميلاد المصطفى لكونها مناسبة جامعة تمثل أساساً مهما لتوحيد مسار الأمة ومنهاج قويما لبناء المجتمع، ورسالة للعالم بأن النبي حاضر في قلوب واذهان أبناء اليمن الذين يفخرون بالانتماء له واتباع هديه.


ولفت إلى أن المحبة الصادقة لرسول الله يترجمها تجسيد سيرته قولا و عملا ،  بما يسهم في تحصين الأمة ونهضة الوطن، منوها بأن الانتصارات التي تحققت للشعب اليمني في كافة الأصعدة هي من ثمار الولاء للنبي الكريم والتمسك بنهجه.



من جانبه أشار عضو المكتب السياسي لأنصار الله حسن الصعدي إلى أن الله جمع في بعثة رسوله بين التشريع والهداية والرحمة التي أرادها لعباده، لافتا إلى أن مولد النبي محمد أحدث تغييرا في واقع الأمة البائس الذي كانت تعيشه قبل قدومه صلى الله علية وآله وسلم.


وأكد أن هذه الفعاليات الاحتفالية بذكرى المولد النبوي عامل كبير في بناء ونهضة الأمة و عودتها الى الطريق القويم  لتعود كما كانت في السابق أمة قوية ،  معتبرا استمرار اليمنيين في الاحتفال بمولد رسول الله دليل على صدق محبتهم وولائهم له واقتدائهم به .


وحث على ضرورة تجسيد قيم النبي الكريم في تعزيز أواصر التآخي والتراحم والتكافل الاجتماعي.



وفي الفعالية التي حضرها وكيلا وزارة الخدمة المدنية يحيى الأمير وكيل قطاعي الاجور والموازنة،، وعلي الكبسي وكيل الموارد البشرية

ونائب رئيس هيئة التامينات والمعاشات نبيل الغولي والوكيلان للهيئة عارف العواضي الوكيل الفني للهيئة وشرف الكبسي الوكيل المالي والاداري للهيئة ، 




تخللت الفعالية فقرات انشادية وثقافية متنوعه ،، وهي:  قصيدة للشاعر نشوان الغولي بعنوان ( النور المحمدي), وفقرات إنشادية وثقافية واوبريت متنوع وزامل وبرع شعبي لفرق نفس الرحمن ومدارس الرسول الاعظم برئاسة الاستاذ عبدالله الصبري،، نالت جميعها استحسان الحضور

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016