-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام يستقبل بعثة منتخبنا الوطني للفروسية ويهنأهم بالتأهل لكأس العالم

 



رياضة مسقط /محمد القيداني 

السبت /11/مارس (2023م) 




استقبل رئيس الوفد الوطني - الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام اليوم بالعاصمة العمانية مسقط بعثة منتخبنا الوطني للفروسية لالتقاط الأوتاد المتأهل لنهائيات كأس العالم عن المجموعة الثانية التي أقيمت في سلطنة عمان للفترة من 4 إلى 7 مارس الجاري بمشاركة منتخبات اليمن وسلطنة عمان والعراق والكويت والمانيا .


وهنأ عبدالسلام بعثة المنتخب بهذا الانجاز الرياضي وتأهل منتخب اليمن لنهائيات المونديال المقبل المقر إقامته بجنوب أفريقيا في أغسطس المقبل .


وفي اللقاء الذي حضره عضو الوفد الوطني عبدالملك العجري أكد رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام على أننا نسعى دائما بأن تكون الرياضة بعيدا عن الخلافات السياسية .



وقال نسعى لتحييد الرياضة والاقتصاد الذي يلامس حياة الشعب اليمني ومعيشتهم عن الصراعات السياسية فالميدان العسكري شيء والميدان الرياضي و السياسي شيء .


وأعرب عبدالسلام عن تقديره للانجاز الرياضي الذي حققه منتخبنا الوطني لالتقاط الأوتاد رغم المعاناة الكبيرة التي عانت منها البعثة مبينا بأن الشعب اليمني شعب مبدع وشعب جسور ويخرج الأمل من فم المعاناة .


وأضاف سعداء بهذا الانجاز الرياضي الكبير ونأمل منكم المواصلة بهذا العطاء وعلى هذا المستوى الكبير الذي قدمتموه خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم .


واستعرض وكيل وزارة الشباب والرياضة رئيس البعثة الدكتور كمال الشريف المراحل التحضيرية التي من خلالها اعداد المنتخب ابتداء من منتصف نوفمبر 2022م وحتى خوضه التصفيات .



وأشار الشريف الى المعاناة التي مرت بها بعثة المنتخب والحرب النفسية والمعنوية التي تعرض لها المنتخب إلا أنه ورغم كل الظروف استطاع أن يحقق التأهل لكأس العالم .


مثمنا الدور لمسؤول والمشرف للوفد الوطني برئاسة محمد عبدالسلام وحرصه على اللقاء ببعثة المنتخب .


وعقب اللقاء كرم محمد عبدالسلام بعثة المنتخب بالهدايا الرمزية .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016