-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

المستشفى اليمني الفرنسي يبدأ العام الجديد بأسبوع طبي خيري مجاني في العيادات الخارجية وتخفيضات تصل إلى بنسبة (50 ٪)

 



أخبار صحة صنعاء /نجيب الكامل 

الأحد /1/1/بناير (2023م) 


عام جديد(2023م) مع المستشفى اليمني الفرنسي 

بأسبوع طبي خيري مجاني 

  المستشفى اليمني الفرنسي يدشن اليوم الاحد بالعاصمة صنعاء أسبوع طبي خيري مجاني في العيادات الخارجية وتخفيضات بنسبة 50% في - تلفزيون القلب- القسطرة التشخيصية- القسطرة العلاجية- القسطرة العلاجية - توسيع الصمام التاجي بالبالون- الجراحة العامة ( جميع العمليات ) - النساء والتوليد- المسالك البولية بالإضافة الى قسم - المختبرات بنسبة (20٪) 



وفي التدشين بحضور رئيس مجلس ادارة المستشفى اليمني الفرنسي أ.د عاصم محمد البصلاني ود-اسامة الشاطر –مدير المستشفى ومنسق الاسبوع الخيري ا.د. احمد لطف المترب وجراح القلب د-عبدالحفيظ حنش –اكد المدير الطبي  بالمستشفى د. عبدالله الابيض- حرص ادارة المستشفى المساهمة في التخفيف من معاناة المرضى والمحتاجين خاصة في ظل الأوضاع التي يمر به الوطن ....

واوضح المدير الطبي  بالمستشفى اليمني الفرنسي ان الاسبوع الطبي  الخير يقام بمناسبة العام الميلادي الجديد 2023م  وتحت اشراف نخبة من الاستشاريين ويأتي إنطلاقاً من المسؤولية المجتمعية على المستشفى، تجاه المواطنين وبما يعزز من التكافل الاجتماعي.  





بدورهم أبدى عدد من المرضى الذين حرصوا على الاستفادة من الاسبوع الطبي الخيري المتضمن  مجانية المعاينة والتخفيضات  التي جرى إقرارها من قبل إدارة المستشفى , عن ارتياحهم وشكرهم البالغ للمبادرة الخيرية والانسانية التي ينفذها المستشفى في سبيل التخفيف من معاناتهم ومداوة أوجاعهم  في ظل الظروف المادية والاقتصادية والصحية الصعبة....

هذا وحددت ادارة المستشفى موعد المعاينة المجانية  في العيادات الخارجية ضمن الاسبوع الخيري ابتداءً من اليوم الاحد الموافق الاول من يناير وحتى 10 يناير 2023 م من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 2 بعد الظهر ) بالإضافة الى التخفيضات في التخصصات الطبية ..  

يشار هنا ان الى المستشفى اليمني الفرنسي الذي يتخذ من العاصمة صنعاء مقراً له- يعتبر واحداً من المستشفيات الرائدة ، والتي تهتم إهتماماً بالغاً بنوعية الخدمة الطبية، وإقتناء أفضل الأجهزة الطبية الحديثة ذات الجودة العالية من شركات تصنيع الأجهزة الطبية الرائدة على مستوى العالم. ويضم المستشفى -الذي يترأس مجلس ادارته أ.د عاصم محمد البصلاني - تخصصات عديدة ونوعية بقيادة كوادر طبية وإستشارية مؤهلة ومدربة تدريبا عالياً، ومن حملة الشهادات العليا والمعروفة بنوعية وجودة تخصصها في اليمن.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016