-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تُوج فريق نادي الزمالك بلقب السوبر المصري نسخة 2016 على حساب الأهلي

وج نادي الزمالك بطلا لكأس السوبر المصرية للمرة الثالثة فى تاريخه وذلك بعدما فاز على النادي الأهلى بركلات الترجيح 4-1 في المباراة التى أقيمت على ملعب محمد بن زايد فى أبوظبي بالإمارات.
وانتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين واحتكما لركلات الجزاء ليقود جنش الزمالك للفوز بعد أن تصدى لركلتي مؤمن زكريا وصالح جمعة وأطاح حسام غالي بالكرة خارج المرمى بينما سجل للزمالك باسم مرسي وأسامة إبراهيم وأحمد رفعت.

انتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف،حيث اعتمد حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي ومحمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك على تشكيلة اللاعبين التالية..
تشكيل الأهلي..
حراسة المرمى: شريف إكرامي
فى الدفاع: محمد هاني ، حسين السيد، سعد الدين سمير، أحمد حجازي.
فى الوسط: أحمد فتحي ، حسام عاشور، عبدالله السعيد.
خلف رأس الحربة: وليد سليمان ، مؤمن زكريا.
مهاجما وحيدا: جونيور أجاي.
تشكيل الزمالك..
محمود جنش ، على جبر ، محمود الونش ، أسامة إبراهيم ، محمد ناصف ، محمود دونجا ، وطارق حامد ، ومعروف يوسف ، ستانلي ، محمد إبراهيم ، وباسم مرسي.
بدأ اللقاء بهدوء بين الفريقين طلية 5 دقائق بالاعتماد على الكرات الطولية بين الفريقين، إلا أن ظهر مؤمن سليمان ومعه حسين السيد في وسط ملعب الزمالك، وهدد دفاعات الزمالك عن طريق عرضية كانت في ممكن جنش حارس الزمالك، وفي الدقيقة 9 يسدد اللاعب مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي كرة قوية يتصدى لها جنش ومنها إلى ركنية.
ويعتمد النادي الأهلي على انطلاقات محمد هاني من الجانب الأيمن ومعه وليد سليمان، ويتصدى مرعوف يوسف لانطلاقات عبدالله السعيد في منتصف الملعب، ويعتمد معروف على التسديد البعيد على مرمى شريف إكرامي، لكن دون جدوى.
ومع مرور 15 دقيقة من الشوط، يختفي ستانلي ومعه باسم مرسي أمام دفاع احمد حجازي وسعد سمير ومحمد إبراهيم قائد الزمالك، وفي الدقيقة 16 يظهر اللاعب محمد ناصف لاعب الزمالك ويحاول تمرير العرضيات لباسم لكن دون جدوى بعد دفاع من محمد هاني.
وفي الدقيقة 20 ينطلق اللاعب أحمد فتحي من وسط الملعب ويمرر عرضية خطيرة لكن دفاع الزمالك ينقذها، ويعتمد الأهلى على تناقل الكرة بين أقدام لاعبيه في وسط الملعب لسحب لاعبي الزمالك للأمام في ظل دفاعية الزمالك والاعتماد على الهجمات المرتدة.
وفي الدقيقة 24 ينطلق أجي مهاجم الأهلي من وسط الملعب ويسدد كرة قوية على مرمى الزمالك لكن بعيدة تماما عن المرمى، وفي الدقيقة 26 يظهر الزمالك من جديد عن طريق عرضية معروف يوسف لكن في يد شريف إكرامي.
ويطالب النادي الأهلي احتساب فاول قرب منطقة الجزاء لكن دون جدوى، وتمر 30 دقيقة من الشوط الأول دون أهداف وسط انحصار اللعب في منتصف الملعب، دون خطورة هجومية من اللاعبين على مرمى جنش وإكرامي.
وتشهد الدقيقة 34 أخطر هجمات الشوط الأول للنادي الأهلى بعد أكثر من تمريرة بين عبدالله السعيد وأجاي تصل في منطقة دفاعات الزمالك ينقذها علي جبر ومنها لركنية، دون جدوى هجومية بعد تسديدة طائشة لوليد سليمان، وفي الدقيقة 39 يظهر من جديد أسامة إبراهيم لاعب الزمالك بعرضية لباسم لكن في متناول شريف إكرامي.
وفي الدقيقة 41 يظهر باسم مرسي بأول كرة خطيرة للزمالك على مرمى شريف إكرامي لكن في يد شريف، بعد سيطرة على الكرة بين اقدام لاعبيه، وفي الدقيقة 45 ينظم النادي الأهلي هجمة مرتدة بداية من اللاعب عبدالله السعيد وأجاي لكن يتدخل دفاع الزمالك ويشتت الكرة.
ويحتسب الحكم التشيكي دقيقة واحدة وقتا بدلا من الضائع للشوط الأول، تمر بتسديدة للاعب أحمد فتحي على مرمى جنش دون جدوى لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016