-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إيجلز وجمعان يقتربان من التأهل لربع نهائي بطولة الشركات والمؤسسات


رياضة محلية /نجيب الكامل
ياقترب فريقا مؤسسة جمعان وشركة إيجلز من
التأهل للدور الثاني لبطولة كرة القدم السباعية للشركات والمؤسسات التي ينظمها الاتحاد الرياضي العام للشركات بمشاركة 21 فريقاً وزعت لثلاث مجموعات.
  وأقيمت اليوم المباريات التسع للجولة الثالثة للبطولة بواقع ثلاث مباريات لكل مجموعة وذلك على ملعبي ناديي أهلي ووحدة صنعاء، والتي كشفت عن ملامح أقرب المتأهلين للدور ربع النهائي.
   ففي المجموعة الأولى حقق فريق جمعان فوزه الثالث على التوالي عندما تغلب بصعوبة على منافسه فريق شركة العالمية بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى تسع نقاط مبتعداً بصدارة المجموعة عن أقرب منافسيه فريق مؤسسة الثورة للصحافة الذي استعاد عافيته بفوزه الصعب والثمين على فريق يمن موبايل بهدف دون رد.
  وبهذه النتائج رفع الثورة رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني، فيما توقف رصيد يمن موبايل عند ثلاث نقاط متراجعا للمركز الخامس، كما تراجع فريق العالمية للمركز الثالث بعدما تجمد رصيده عند ثلاث نقاط.
  وحقق فريق ريال موبايلي أول فوز له في البطولة حينما سحق شباك فريق بنك اليمن الدولي بسبعة أهداف مقابل هدفين وهي أكبر نتيجة في البطولة حتى الآن، ليضع ريال موبايلي أول ثلاث نقاط في رصيده لكنه ظل في المركز قبل الأخير، وبقي فريق بنك اليمن في المركز الأخير بدون نقاط بعدما مُني بهزيمته الثالثة على التوالي.
وفي المجموعة الثانية اقترب فريق شركة إيجلز من التأهل للدور الثاني للبطولة بعدما ابتعد بصدارة ترتيب المجموعة عقب فوزه الصعب على فريق الجيل الجديد بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى تسع نقاط، بينما ظل الجيل في المركز الرابع بثلاث نقاط.
  ورغم تعادله مع فريق سبأفون بهدف لمثله إلا أن فريق كاك للتأمين حافظ على مركزه الثاني بالمجموعة بعد أن رفع رصيده إلى خمس نقاط، فيما حصل سبأفون على أول نقطة له وظل في المركز قبل الأخير.
  وضمد فريق الإعلام الرياضي المرئي جراحه من الجولة الماضية وحقق أول فوز له في البطولة وذلك على حساب فريق هاتفي بهدفين دون رد ليضع في رصيده أول ثلاث نقاط تقدم بها للمركز الخامس تاركاً المركز الأخير لفريق وكالة الأنباء سبأ بدون نقاط والذي لم يلعب في هذه الجولة، بينما ظل فريق هاتفي ورغم الخسارة في المركز الثالث بأربع نقاط.
  وانفرد فريق شركة إم تي إن بصدارة المجموعة الثانية بعد اكتساحه شباك فريق تيليمن بخمسة أهداف دون مقابل سجلها كل من محمد الجمل (هدفين)، محمد داوود، زياد المشرقي، ومنذر العزي.
  ورفع إم تي إن رصيده إلى سبع نقاط محتلا المركز الأول، فيما يقبع تيليمن في المركز الأخير بدون نقاط.
  واستفاد إم تي إن في انفراده بالصدارة من سقوط منافسه فريق الغراسي تيليكوم في فخ التعادل السلبي مع فريق جودة فوود، ليتراجع الغراسي للمركز الثالث بعدما وصل رصيده إلى خمس نقاط، فيما تراجع جودة فوود للمركز الرابع بأربع نقاط.
  وقفز فريق يمن نت من المركز الخامس إلى الثاني عقب فوزه الثاني في البطولة على فريق شركة البران بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى ست نقاط، فيما تراجع البران خطوة إلى الخلف محتلاً المركز الخامس بعد توقف رصيده عند ثلاث نقاط.
  ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة الرابعة للبطولة الثلاثاء القادم على ملعبي ناديي وحدة وأهلي صنعاء.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016