-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

غداً جولة الحسم ببطولة كرة القدم السباعية للشركات والمؤسسات[

  رياضة محلية /نجيب الكامل
[
تشهد الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة كرة القدم السباعية للشركات والمؤسسات والتي تقام غداً الثلاثاء، مواجهات هامة ومثيرة لحسم التأهل للدور الثاني أو البقاء في المنافسة بالبطولة التي ينظمها الاتحاد الرياضي العام للشركات بمشاركة 21 فريقاً وزعت لثلاث مجموعات.
وتجرى غداً 9 مباريات بواقع ثلاث مباريات لكل مجموعة موزعة على ملعبي ناديي وحدة وأهلي صنعاء حيث يحتضن ملعب الوحدة مباريات المجموعتين الأولى والثانية، فيما يحتضن ملعب الأهلي مباريات المجموعة الثالثة.
ففي المجموعة الأولى يسعى فريق شركة جمعان المتصدر بتسع نقاط إلى أن يكون أول المتأهلين للدور ربع النهائي حينما يواجه فريق ريال موبايلي صاحب المركز السادس قبل الأخير بثلاث نقاط، فيما يأمل فريق كاك بنك الرابع بثلاث نقاط إلى تحقيق فوزه الثاني في البطولة على حساب فريق بنك اليمن الدولي متذيل ترتيب المجموعة بدون نقاط والذي ودع منافسات التأهل بعدما خسر مبارياته في الجولات الثلاث الماضية.
ويتواجه جريحا الجولة الماضية فريقا شركة العالمية الثالث بثلاث نقاط ويمن موبايل الخامس بفارق الأهداف وبالرصيد ذاته، في لقاء يطمح فيه كل من الفريقين إلى تضميد جراحه ونيل نقاط المباراة الثلاث للاقتراب من التأهل للدور ربع النهائي، فيما لن يلعب فريق مؤسسة الثورة للصحافة هذه الجولة والذي يحتل المركز الثاني بست نقاط.
وتشهد المجموعة الثالثة لقاء هام يجمع المتصدر فريق شركة إيجلز (9نقاط)، ومتذيل الترتيب بدون نقاط فريق وكالة الأنباء (سبأ)، في مواجهة حاسمة لكلا الفريقين، ففيما يسعى المتصدر لحسم تأهله عبر الفوز بالمباراة، يتطلع فريق وكالة سبأ لتحقيق أول فوز له في البطولة بغية الإبقاء على حظوظه في المنافسة على التأهل للدور التالي.
ويطمح فريق الإعلام الرياضي المرئي خامس المجموعة بثلاث نقاط لمواصلة صحوته عندما يواجه فريق سبأفون قبل أخير الترتيب بنقطة وحيدة، بينما يتواجه جريحا الجولة الماضية فريق هاتفي ثالث المجموعة بأربع نقاط وفريق الجيل الجديد الرابع بثلاث نقاط، ولن يلعب فريق كاك للتأمين ثاني المجموعة بخمس نقاط في هذه الجولة.
وفي المجموعة الثانية وضمن الجولة الرابعة التي لن يلعب فيها المتصدر فريق إم تي إن (7نقاط)، يلتقي ثاني الترتيب بست نقاط فريق يمن نت مع فريق الغراسي تيليكوم الذي يليه في الترتيب بخمس نقاط، في مباراة يعتلي الفائز فيها صدارة المجموعة.
ويتواجه فريقا جودة فوود الرابع بأربع نقاط مع متذيل الترتيب فريق تيليمن بدون نقاط، فيما يقابل فريق شركة البران الخامس بثلاث نقاط فريق بنك سبأ قبل أخير المجموعة بدون نقاط.
إلى ذلك طلبت اللجنة المنظمة من ست فرق مشاركة في البطولة إحضار وثائق عدد من لاعبيها التي تثبت أنهم موظفين لدى الشركات التي يلعبون لها، وفي حال عدم إحضار الوثائق كاملة قبل مباراة الغد يعتبر اللاعبين موقوفين من البطولة في جميع المباريات القادمة، ويكتفى باللاعبين المتبقين فقط لكل فريق بالإضافة إلى فرض غرامة مالية تحددها اللجنة على الشركات المخالفة واتخاذ الإجراءات اللازمة.
وشملت قائمة اللاعبين الموقوفين ستة لاعبين من فريق شركة إيجلز، وخمسة من فريق شركة جمعان، ومثلهم من فريق شركة العالمية، وأربعة من فريق شركة جودة فوود، وثلاثة من شركة بران، واثنان من فريق الإعلام الرياضي المرئي، وأكدت اللجنة أن تلك القائمة من اللاعبين هي قائمة أولية وسيتم متابعة اللاعبين المتبقين.
كما أقرت اللجنة المنظمة لبطولة كرة القدم السباعية للشركات والمؤسسات إيقاف مدير فريق شركة إيجلز وليد النصاري وعدم مرافقته للفريق نهائيا في جميع البطولات التي يقيمها اتحاد الشركات وتغريمه عشرة آلاف ريال نظراً لما بدر منه من سلوك غير لائق في البطولة.
وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة أن الهدف الرئيسي لتلك الإجراءات والقرارات هو تحقيق أهداف البطولة المتمثلة في ممارسة الرياضة لموظفي الشركات والمؤسسات.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016