-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لجيل الجديد يقترب من التأهل للمربع الذهبي في دوري الأهلي الرمضاني


أخبار رياضة

 صنعاء /نجيب الكامل 

 اقترب فريق مجموعة الجيل الجديد من التأهل للمربع الذهبي عن المجموعة الثانية لدوري الأهلي الرمضاني الـ 34 لكرة القدم الذي ينظمه النادي بمشاركة عشر فرق وزعت إلى مجموعتين.

واحتسبت اللجنة المنظمة للبطولة نقاط المباراة لصالح فريق مجموعة الجيل الجديد لعدم حضور فريق الشهيد أيمن دحروج إلى أرضية الملعب واعتباره خاسراً 0/3.

وفي المباراة الثانية لذات المجموعة حقق فريق اليرموك (أ) فوزاً ثميناً على شركة أمين الخضر بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي الأهلي ضمن الجولة الرابعة.

وأنهى اليرموك الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين عن طريق لاعباه محمد جعدان و فائز داهم، قبل أن يقلص لاعب شركة الخضر عادل الهندوانة النتيجة بإحرازه هدف من ركلة جزاء في الشوط الثاني، ليعود لاعب اليرموك محمد جعدان للتسجيل مرة أخرى بإحرازه الهدف الثالث.

بهاتين النتيجتين رفع فريق مجموعة الجيل الجديد رصيده إلى سبع نقاط متساوياً مع المطعم الملكي ليحتلا صدارة المجموعة، فيما رفع اليرموك رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث، وبقي فريق الشهيد دحروج رابعاً بثلاث نقاط، وجاء فريق شركة أمين الخضر في قاع الترتيب دون نقاط.

وتستكمل مباريات الجولة الرابعة بعد غدٍ الثلاثاء بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الأولى يلتقي في الأولى فريقا شركة الصيفي المتصدر بمعية شباب الأهلي بسبع نقاط مع فريق شاهي الأمازون الثالث بأربع نقاط، وتجمع المباراة الثانية فريقا شباب الأهلي ونجوم تعز الرابع بأربع نقاط.

وتختتم مباريات الدور التمهيدي للبطولة الأربعاء المقبل بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الثانية، يلتقي في المباراة الأولى فريقا المطعم الملكي مع اليرموك (أ) ويجمع اللقاء الثاني فريقا مجموعة الجيل الجديد مع شركة أمين الخضر.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016