-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

غدا الخميس إفتتاح الملتقى الصيفي الثاني للألعاب الرياضية والثقافي في نادي وحدة صنعاء






خبار رياضية محلية /نجيب الكامل 

يتشرف نادي وحدة صنعاء وبرعاية كريمة من الاستاذ 
أمين جمعان رئيس النادي بدعوة كل المحبين والمشجعين والرياضيين والمهتمين بهذا الحدث وذلك لحضور حفل الافتتاح والتدشين الرسمي للملتقى الصيفي الثاني 2017  تحت شعار صيف وحدتنا أحلى وذلك في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الخميس 20 / 7 / 2017  والذي سيقام على ملعب النادي حدة المدينة شارع صفر

 اكتمل جميع تجهيزات بنادي وحدة صنعاء الرياضي والثقافي بمديرية السبعين الإستعدادات لتدشين فعاليات الملتقى الصيفي الثاني الذي يفتتح غدآ  الخميس وتنظمه إدارة النادي بدعم ورعاية رئيس النادي أمين جمعان .
وأوضح المسئول الإعلامي للنادي رئيس اللجنةالإعلامية للملتقى أمين الجماعي أن منشآت النادي المختلفة ستحتضن فعاليات الملتقى الذي يشارك فيه أكثر من ٨٠٠ مشاركا في ألعاب كرة القدم والسلة والكرة الطائرة والتايكواندو والجودو إضافة إلى أنشطة ثقافية وتربوية مصاحبة.
واعتبر الملتقى حدث نموذجي على مستوى أندية الجمهورية نظرا للمشاركة الواسعة من الشباب والطلاب من مختلف المراحل العمرية، إضافة إلى إهتمام إدارة النادي بتوفير كافة الإمكانيات المناسبة.
وثمن المسؤول الإعلامي  جهود رئيس النادي وإشرافه على التحضيرات المسبقة ولقائه باللجان العاملة، والذي ساهم في إستكمال التحضيرات للملتقى في مختلف الالعاب والفعال

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016