-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

في لقاء ودي فريق ال جي يعادل فريق شعب صنعاء




أخبار رياضة صنعاء  /أمين الجماعي 

في ظل استمرار ظهور فريق ال جي LG التابع لمجموعه شماخ.
والذي ظهر للمره الأولى هذا العام في الدوري الرمضاني لمنظمة امل وطن واستطاع تحقيق البطولة  ونال اعجاب المتابعين بظهوره القوي. 
وفي ظل استعداد الفريق للبطوله القادمه. 
لعب الفريق مع نادي شعب صنعاء وتعتبر المباراة الاولى ضمن خطة للعب مع الانديه الرسميه بالعاصمه..

تعادل فريقا ال جي لكرة القدم وفريق شعب صنعاء بثلاثة اهداف لكليهما في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي شعب صنعاء  انتهى الشوط الاول 1/صفر للشعب ومن ثم عزز الفتيان التقدم بهدف ثاني  وقلص الفارق لشركة ال جي جلال القطاع بعدنزولة ليضيف الشعب الهدف الثالث
وعاد فريق ال جي لاجواء اللقاء بتسجيلة الهدف الثاني عبر سامي التام وفي ظل سيطره لفريق ال جي في الشوط الثاني اهدرت هجمات كثيره كانت كفيله بحسم المباراه بفارق كبير وفي ظل ضغط كبيرعلى مرمى الشعب استطاع فريق ال جي تعديل النتيجة بتسجيلة  الهدف الثالث عبر عكسيه وصلت الى راس المتالق في المباراه حمير المصري الذي سجل هدف التعادل لفريق ال جي. وفي الوقت الذي كان الفريق يبحث عن هدف الفوز اطلقت الصافره بنهايه المباراه. .
هذا ويستعد فريق ال جي لبطوله الملحق لابطال الدوري الرمضاني لعدد4 دوريات يشارك الاول والثاني من كل دوري لتكن الفرق المشاركه8 فرق ستلعب بنظام خروج المغلوب ذهابا وايابا خلال الفتره القريبه القادم وتمثل هذه البطوله الملحق و تقام للمره الاولى حيث ستكون سنويه وستشهد مباريات قويه جدا.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016