-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

. المؤتمر الوطني للشباب يعقد مؤتمرة العام الاول( الدورة الاعتيادية الاولى).


أخبار محلية صنعاء /عبدالحميد الحجازي 





في ظل الانتصارات التي تحقق للوطن أمام العدوان الغاشم والحصار الجائر على أيدي أبنائنا وإخواننا رجال الرجال بمختلف جبهات العزة والكرامة .
عقد المؤتمر الوطني للشباب.. مؤتمرة العام الأول (الدورة الاعتيادية الأولى) ..بحضور ومشاركة واسعة من ممثلي المنظمات والمؤسسات والجمعيات والمكونات الشبابية ..شكلوا من خلالها لوحة وطنية رائعة تجسدت فيها أسمى معاني قيم الحرية والديمقراطية والمشاركة في تشكيل الهيئات الداخلية للمؤتمر الوطني للشباب والذي يمثل بارقة أمل لشباب الوطن نحو تحقيق كافة آمالهم وتطلعاتهم المنشودة.. وبما يحقق مشروعهم الوطني المتكامل للوصول الى التنمية الشبابية المستدامة وبما يعزز مشاركتهم في بناء وطني آمن ومستقر .
حيث.. بدأت فعاليات المؤتمر ..بكلمة ترحيبية للاستاذ/عبدالرحمن حسن الحسني.. رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني للشباب ..رحب فيها بكافة المشاركين على هذا الانجاز والذي أستمر التحضير لانعقادة قرابة عام ونصف تخللها عقد العديد من الاجتماعات واللقاءات والمداولات.. كانت ثمرتها المؤتمر التأسيسي.. للمؤتمر الوطني للشباب… 
بعد ذالك… فتح باب المداخلات والنقاش من قبل الحاضرين مثمنيين جهود اللجنة التحضيرية ..خلال مراحل الاعداد والتجهيز لتأسيس هذا الكيان الشبابي والذي يهدف الي الاهتمام بحقوق وطموحات وآمال الشباب على مختلف الاصعدة. 
بعد ذالك ..قام المقرر العام ..بقراءة مشروع النظام الاساسي للمؤتمر الوطني للشباب ..والتصويت علية من قبل المشاركين .
بعد ذالك .. تم انتخاب أعضاء المجلس المركزي.. ورئيس واعضاء لجنة الرقابة…  وفتح باب الترشح لعضوية الهيئة التنفيذية للمؤتمر.. في اجواء تنافسية وديمقراطية.. وقد اسفرت النتائج عن فوز الاخوة التالية إسمائهم: 
الدكتور/عبدالرحمن حسن الحسني.. رئيسا 
فارس حرمل   نائبا اول
الدكتور/لبيب الحاج… نائبا ثاني
صلاح العبدلي… .أمينا عاما
أشرف سعد الوبري.. امينا عاما مساعدا
بشير الصباري..أمينا عاما مساعدا
نهاد علي الارياني… امينا عاما مساعدا
هذا بالاضافه الي انتخاب ..عدد( 10) أعضاء رؤساء للدوائر.. 
الجدير بالذكر… ان انعقاد المؤتمر الوطني للشباب.. جاء لتفعيل الطاقات الشبابية الخلاقة والدفع بها نحو المشاركة الواسعة في الحياة السياسية وفي الحياة العامة بمختلف جوانبها السياسية والاجتماعية والثقافية كون الشباب هم القوة الفاعلة والركيزة الأساسية للبناء والتنمية والإعمار .. وآن الأوان لأن يكون لهم كيان حقيقي وفعال يعبر تعبيراً صادقاً عن كل الطموحات والمعاناة التي عانى منها الشباب وعلى وخاصة عملية الاقصاء  والتهميش للكوادر الشبابية بالرغم من التضحيات الجسيمة التي يقدمونها في مختلف مراحل العمل الوطني ولا زالوا يقدمونها بالرغم من كل التحديات والمخاطر التي تحاك ضد يمن الايمان والحكمة… 
وفي ختام… فعالية المؤتمر ..عبر أعضاء المؤتمر العام عن شكرهم وتقديرهم للقيادة السياسية ممثلة براعي الشباب الأول فخامة الأخ الأستاذ/ صالح الصماد – رئيس المجلس السياسي الأعلى.. وذلك لما يوليه من اهتمام ورعاية لأبنائة الشباب.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016