-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ريمه : اكثر من خمسه الف مواطن يطلقون نداء استغاثه للحكومه لانقاذهم من الموت عطشا




أخبار محلية ريمه /فؤاد الفتاح








ناشد أهالي منطقه الثوعه والمغارب في مديريه بلاد الطعام بمحافظه ريمه المجلس السياسي الاعلى والحكومه وكافه منظمات المجتمع المدني والدول المانحه سرعه انقاذهم من الهلاك والموت عطشا بسبب انعدام المياه بمختلف مصادرها بشكل كامل .
ووفقا لمصدر محلي مسؤول ان اكثر من خمسه الالاف نسمه من اهالي وسكان المنطقه يعيشون وضعا مأساويا وكارثه حقيقيه ادت الى وفاه مئات المواشي من الثروه الحيوانيه بسبب عدم وجود المياه .
وأشار المصدر الى ان السكان يعتمدون على مياه الامطار والمياه الجوفيه الطبيعيه كمصدر للعيش في ظل انعدام الابار الجوفيه والسدود الأمر الذي فاقم من معاناتهم وانهم اليوم يواجهون كارثه حقيقيه وتحتاج الى تدخل عاجل وطارئ من الحكومه ومنظمات المجتمع لانقاذ خمسه الالاف مواطن .
واضاف المصدر الى ان المنطقه تعاني من وعوره الطريق الجبليه التي ايضا تمنعهم من ايصال وجلب المياه من مناطق مجاوره الى جانب تدهور الحياه الاقتصاديه والمعيشيه التي تنذر بحدوث كارثه وشيكه سيذهب ضحيتها النساء والاطفال وكبار السن والثروه الحيوانيه .
وبذلك اطلق اهالي وسكان المنطقه نداء استغاثه الى الحكومه لانقاذهم وبشكل عاجل من الموت عطشا ناتج انعدام الامطار وجفاف الغيل الوحيد الذي يعتمدون عليه بشكل كامل طوال العام .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016