-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

موظفو صندوق التنمية والمهارات يقدمون قافلة دعم لأسرة أبناء الشهداء في أمانة العاصمة صنعاء


أخبار محلية صنعاء /نجيب الكامل













سير موظفو صندوق تنمية المهارات اليوم الأحد قافلة إغاثية دعماً لأسر وأبناء الشهداء تحت شعار « يد تحمي ويد تبني » و برعاية كريمة من المدير العام التنفيذي للصندوق الدكتور / عبدالعزيز الحاج
وفي الوقفة التي نظمها موظفو الصندوق على هامش تسيير القافلة .. ثمن الدكتور عبدالعزيز الحاج مبادرة موظفي صندوق تنمية المهارات في تقديم قافلة العطاء لدعم أسر وأبناء الشهداء
وأشاد بالمبادرات الطيبة لموظفي المؤسسات الحكومية الذين يقدمون الغالي والنفيس ويسهموا في رفد جبهات الشرف والبطولة بقوافل الدعم المختلفة وقال ” نقف اليوم مع قافلة العطاء لدعم أسر وأبناء الشهداء الذين قدموا أبنائهم في الدفاع عن الوطن قبل أموالهم، فهم كغيرهم من أبناء الشعب اليمني يقدمون قوافل العطاء والبذل من أجل الوطن”.
وأشاد الدكتور عبدالعزيز الحاج بجهود كل من ساهم في تقديم قافلة دعم أسر وأبناء الشهداء والذي يؤكد على الوعي في تجسيد التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته .
وأضاف ” إن موظفي الصندوق يقدمون أموالهم كما قدموا أبنائهم ونحن على علم أنهم ينفقون من أجل نصرة المستضعفين وما أجمل الإنفاق في سبيل الوطن والدفاع عن أمنه واستقراره وما أسواء الإنفاق من أجل الأمريكان وأعداء الأمة “.
وأشار الحاج إلى أن القافلة التي سيرها موظفي صندوق تنمية المهارات دعماً لأسر وأبناء الشهداء تعد أقل ما يمكن تقديمه لأبناء وأسر من يقدمون أرواحهم في مواجهة العدوان والدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.
واعتبر الحاج تقديم موظفي صندوق تنمية المهارات لهذه القافلة لأسر وأبناء الشهداء تحمل رسائل للعدو والعالم باستمرار صمود الشعب اليمني وكذا صمود أسر الشهداء في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.
ودعى كافة رجال المال والأعمال إلى دعم وتقديم قوافل الخير والعطاء لأسر وأبناء الشهداء والأهتمام بهم وتقديم الرعاية الكاملة التي يستحقونها فهم أولى الناس بالأهتمام لما يقدموه من تضحية جسيمة بدمائهم وأرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية خيراته ومقدراته من دنس العدوان.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016