-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الوحدة يفوز على اليرموك ومنتخب تعز يتجاوز ذمار


أخبار رياضة صنعاء /خاص







انتزع وحدة صنعاء فوزا صعبا من انياب اليرموك بهدفين دون رد في المباراه التي اقيمت بينهما مساء الاربعاء على ملعب الوحدة بافتتاح منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من ملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الثاني.
لم يشهد شوط المباراة الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي الكثير من الهجمات الخطيره باستثناء تسديدة قوية من لاعب الوحدة ايمن المطري ارتطمت بالعارضة ، وكرة رأسية لليرموك من احمد الحيفي مرت من فوق العارضة .
في الشوط الثاني باغت ايمن المطري اليرامكة بتسديدة يسارية ارتطمت بالعارضة الافقية وعادت الى البديل عبدالمجيد صبارة الذي لم يتوان في ايداعها في شباك مروان بسباس عند الدقيقة ال49.
واحتسب حكم اللقاء عبدالنافع سعيد ركلة جزاء لليرموك اثر عرقلة مدافع الوحدة للمهاجم خالد قائد لكن حارس الوحدة سعود السوادي تصدى لها من امام احمد الحيفي عند الدقيقة 78 .
وعاد حكم اللقاء ليحتسب ركلة جزاء للوحدة انبرى لها بشير المنيفي وحولها الى هدف ثاني والمباراة تلفظ انفاسها الاخيرة .
بهذا الفوز اودع الوحدة اول ثلاث نقاط في رصيده متصدرا للمجموعة وبقى اليرموك بدون نقاط .
فوز سهل لمنتخب تعز
وفي المباراة الاولى التي اقيمت لحساب نفس تجاوز منتخب تعز نظيره منتخب ذمار بهدفين نظيفين .
وضع حمزه الشحمي منتخب تعز في المقدمه عند الدقيقة ال30 من زمن الشوط الاول بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى لحارس ذمار عند الدقيقة ال30 .
وضاعف عبدالحكيم سيف الفارق لمنتخب تعز عند الدقيقه ال50 بعد ان تلقى تمريرة مقشره من زميله وليد الحبيشي اسكنها قلب المرمى بكل ثقة .
ورفع منتخب تعز بهذا الانتصار الى ثلاث نقاط وتقاسم صدارة المجموعة مع الوحدة وبقى منتخب ذمار بدون نقاط .
تصوير أشرف عبدالمغني

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016