-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لأول مرة في اليمن إشهار مؤسسة عطاؤك حياة - عطاؤك دواء في العاصمة صنعاء





أخبار محلية صنعاء /نجيب الكامل 

















وأكد مدير العلاقات العامة في المؤسسة الأستاذ/ مارسيل العبسي أن المؤسسة تضم مجموعة من الصيادلة الشباب الطموحين يتولون جمع الأدوية الزائدة من المنازل وفرزها وإعادة ترتيبها والعمل على إخراجها وتوزيعها للحالات المحتاجة والمتعففة. 
وأضاف العبسي بأن التأسيس كان في الـ 22 من مارس من العام الجاري حيث جاء يلبي حاجة المواطن اليمني الواقع تحت وطأة المعاناة في ضل الظروف الراهنة التي يشهدها اليمن.


وقال إن البداية كانت كمرحلة اولى من خلال توزيع 15 صندوق في 15 صيدلية من اجل جمع الادوية الزائدة. 
فيما كانت المرحلة الثانية من خلال توزيع 35 صندوق ل 35 صيدلية اخرى موزعة في جميع انحاء العاصمة ليصبح العدد 50 صيدلية موزعة في جميع انحاء العاصمة. 
وأشار العبسي إلى أن من أهم انجازات "مؤسسة عطاؤك حياة" افتتاح صيدلية مجانية داخل هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بصنعاء وذلك من اجل توزيع الادوية المجانية على المرضى محدودي الدخل. 
وقال إن العمل لا يزال يقام بمجهود ذاتي من قبل المؤسسة إلى جانب مساهمة بعض الشركات الدوائية مثل شركة شفاكو اليمنية للصناعات الدوائية، شركة ريمان فارما ، شركة ارض الجنتين وشركة باعوم. 
وعن الحالات المستفيدة حتى الآن من نشاط المؤسسة أكد العبسي بأن العدد وصل إلى اكثر من 150 حالة تشمل كافة الأمراض المزمنة مثل السكر، الضغط ، الكبد ، الكلى ، القلب ، الصرع والحالات النفسية.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016