-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

في دورة الشهيد عبدالغني الرياضية المكفوفين بطلاً للمسابقة الثقافيه ،والاعلام الرياضي وصيفاً مايو يكسب الصماد ويصل الى نهائي القدم .


أخبار رياضة صنعاء /نجيب الكامل
تصوير /أحمد الناظري












بات فريق مايو أُول الواصلين
إلى نهائي دوري الاهلي الرمضاني لكرة القدم، بنسختة الخمسه والثلاثون، ضمن دورة العاب الشهيد عبدالعزير عبدالغني الرياضية ، التي تقام برعاية مجموعة الحباري التجارية، الذي أُقيم بمشاركة12 فريقاً ، تم توزيعهم على ثلاث مجموعات ضمت المجموعة الأولى ( الشهيد الصيفي ،شباب العروبة 22مايو ،آزال)،بينما ضمت المجموعة الثانية
(الشرطة ، مطاعم العميد،اليرموك ، عبدالعزيز عبدالغني) ،فيما ضمت المجموعة الثالثه ( النقل ،شباب الوحدة ،شاي الأمازون الشهيد الصماد ).
وجاء بلوغ مايو الى نهائي البطوله عقب تجاوزه نظيره فريق الشهيد مايو بركلات الترجيح في افتتاحية مباريات الدور النصف النهائي التي احتضنها ملعب النادي الأهلي عصر امس.
حاول الفريقان الدخول في اجواء المباراة سريعاً ولكن الحذر كان سمة الفريقان هذا الشوط الذي كانت فيه الهجمات خجوله من الطرفين ماعدا الفرصة التي اطاح بها ماجد عمر وتعامل معها برعونه لينتهي سلبياً دون اهداف.
دخل مايو برغبة بكبيره في الشوط الثانى ،من خلال اهدار بعض الفرص، من العبيدي وصلاح الزريقي ،ومحمد هاشم،
،وانقذ حارس مايو اسامه حيدر كره من حلق المرمى، كانت ستلج المرمى لولا نباهته في صدها بقدميه .
عمل مدرب مايو النفيعي على تنشيط الاطراف خصوصاً زجه باللاعب سليم الصرمي، الذي اقلق دفاعات الخصوم ،خصوصاً الكره المقصية التي اضاعها بغرابه قبل نهاية اللقاء، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق مايو بنتيجة 6/5.
وبهذا يكون مايو اول الواصلين الى نهائي البطولة، بانتطار ماستسفر عنه مباراة اليوم بين اليرموك والشهيد الصيفي .
الى ذلك توج فريق جمعية المكفوفين ببطولة المسابقة الثقافية، وذلك في إطار البرنامج الثقافي الرمضاني الذي نظمه النادي خلال ليالي رمضان.
جاء تتويج فريق جمعية المكفوفين بلقب المسابقة الثقافية إثر فوزه في النهائي مساء أمس الأول، على منافسه الإعلام الرياضي، بفارق سؤال الترجيح عقب تعادل الفريقين في النتيجة بواقع 25 درجة لكليهما.
وحل فريق فتيات النادي الأهلي ثالثاً ، بعد فوزهن على فريق رفع الأثقال بالنادي بنتيجة درجة ،مقابل 15 في مسابقة تحديد المركزين الثالث والرابع .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016