-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

قام اليوم مركزالتوعية بمخاطرالارهاب برئاسة الشيخ عبدالله سعيد علي القفري بزيارات استطلاعية لعدد من الجهات والمراكز الأكثر احتياجات الضرورية في أمانة العاصمة .



محلية صنعاء /خاص













حيث زار الأخ رئيس المركز والفريق المرافق له صباح اليوم مركز إيواء النازحين القادمين من محافظة الحديدة بسبب ضراوة العدوان المفتوح الذي لم يراعي أي حقوق آدمية أو شرائع سماوية وطاف رئيس المركز ومعة فريق الهلال الاحمر بمرافق مركزالايواء في مدرسة الصديق في حي عصر بأمانة العاصمة واستمع الى الصعوبات وأبرز الاحتياجات التي يتطلبها المركز حتى يتمكن من تقديم خدماته الايوائية كما يجب..والتقى رئيس المركز بالقاضي عبدالوهاب شرف الدين رئيس وحدة النازحين واستمع الى الجهود.التي تقوم بها الوحدة التنفيذية وتوليها اهتماما خاصا ..
كما وجه رئيس المركز دعوة مفتوحة لرجال المال والاعمال والمنظمات المحلية والدولية إلى إيلاء موضوع النازحين اهتماما خاصا يليق لهذه الفئة القادمةمجبرة مكرهة بسبب عدوان سافر لم يشهد له التاريخ مثيلا ولن يتكرر.
بعد ذلك قام رئيس المركز والفريق المرافق له بزيارة إلى دار التوجيه.الاجتماعي(الأحداث سابقا)والتقى بالاستاذمحمدالعرافي مدير عام الدار والطاقم الإداري وقاموا بجولة داخلية استطلاعية عن احوال الدار والسلام على أبناء الدار ومرافقة المختلفة وأبدى استعداده للتنسيق.وتقديم ما يمكن من وسائل الدعم وتوفير ما يمكن من الاحتياجات الممكنة... عقب ذلك قام بزيارة خاطفة لمركز.النور للمكفوفين والتقى بمديرالمركز واستمع الى أبرز الصعوبات والمعوقات التي تقف عائقا يحول دون قيام إدارة المركز بالمهام والأنشطة المناطة بها بسبب شحةالامكانات وانقطاع الدعم نتيجة ظرف الحرب والعدوان على اليمن.
رافق رئيس المركز الاستاذموفق علي قلالةمستشارالمركز والاستاذمهدي الغويدي مدير عام المركز والطاقم الإداري.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016