-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

غدا فرسان النخبة يمتطون صهوات المنافسة بحثا عن لقب الفرقي في ختام بطولة الوحدة للفروسية





أخبار رياضة صنعاء /محمد القيداني








سيكون ميدان نادي وحدة صنعاء غدا الأحد على موعد ساخن لفرسان النخبة في اليمن وهم يمتطون صهوات المنافسة بحثا عن لقب الفرقي وهم يسدلون الستار في ختام بطولةالوحدة للفروسية لقفز الحواجز ( براعم - أشبال - ناشئين - فرقي ) والتي تستمر حتى الثالث من يونيو المقبل تحت شعار ( خيولنا .. عودة على صهوة الوحدة والسلام ) والتي ينظمها نادي وحدة صنعاء بالتعاون مع الاتحاد العام للفروسية وذلك بمشاركة 180 خيلا تمثل سبع جهات هي الكلية الحربية وكلية الشرطة والمؤسسة الأقتصادية اليمنية ونادي العاصمة ومركز الحسينية للفروسية ومربط الرعد .
وستخوض فرق المنافسة بخمسة خيول مسلك المنافسة المكون من عشرة موانع منها موانع مركبة ثنائية وثلاثية يبلغ الارتفاع فيها والعرض كحد أقصى 110سم والتحكيم فيها وفقا للمعدل A مع اعتبار الزمن وستحسب النتيجة لأفضل أربعة خيول لكل فريق وفي حال التعادل ستحسم نتيجة الفائزين من خلال جولة تمايز .
من جانبه أكد الأمين العام المساعد لاتحاد الفروسية جميل علي بشر أن البطولة قدمت مستويات رائعة في رياضة قفز الحواجز .
مشيرا إلى أن البطولة التي أقيمت على العشب الأخضر لأول مرة منحت الفرسان تجربة تنافسية جديدة تضاف إلى خبراتهم الفنية .
وأشاد بشر بالمستوى المسئول لدى رئيس مجلس إدارة نادي وحدة صنعاء الأستاذ أمين جمعان الذي كان الرئة الحقيقية التي تنفست من خلالها هذه البطولة وقدمت بهذا الشكل الجميل والرائع وبشهادة الجميع .
وأضاف بشر بأن التحضيرات لليوم الختامي للبطولة قد تم إنجازها بهدف أن تكون لوحة رياضية رائعة يقدمها فرسان اليمن وهم يسدلون ستار النهاية على بطولة جذبة إعجاب المتابعين على حسن تنظيمها وترتيبها .
وقال بشر نحن في اتحاد الفروسية لا يسعنا إلا تقديم الشكر الجزيل على استضافة نادي وحدة صنعاء لهذه البطولة التي تحمل أسم الوحدة اليمنية الخالدة .
يشار إلى أن اليوم الختامي سيشهد عقب انتهاء منافسات الفرقي الحفل التكريمي للفرسان الفائزين في البطولة في مختلف الفئات وتكريم العاملين والمنظمين للبطولة في مختلف لجانها

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016