-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أمين عام نقابة المهندسين اليمنيين المهندس عبدالله الغيلي والوفد المرافق له :يقومون بزيارة تفقدية لشركة عمران للخرسانة الجاهزة.



أخبار محلية صنعاء /نجيب الكامل






وخلال الزيارة التقى المهندس عبدالله الغيلي والوفد المرافق له بالشيخ / حمود درهم الوادعي رئيس مجلس إدارة شركة عمران للخرسانة الجاهزة وعددا من الكوادر الإدارية و الفنية بالشركة وقد اطلع أمين عام النقابة على التجهيزات والإمكانيات والاليات الإدارية التي تتعامل بموجبها الشركة وفق مبدأ النزاهة والشفافية والطرق والوسائل التي يتم من خلالها اختيار وترشيح المهندسين المتقدمين من طالبي شغل الوظائف المهنيه في إطار عمل الشركة .
كما بحث الجانبين سبل تعزيز وتطوير العلاقات والتعاون المشترك بين النقابة والشركة والعمل على تشجيع المهندسين للحصول على بطاقة عضوية النقابة وذلك من اجل تنظيم مزاولة المهنة وتحسين الأداء والجودة والاسهام الفاعل في تنفيذ وتطبيق قانون البناء ولائحته التنفيذية.
من جهته عبر أمين عام النقابة عن مدى شكره وإمتنانه لإدارة شركة عمران للخرسانة الجاهزة على حفاوة الاستقبال وكرم والضيافة مشيراً إلى أن الزيارة اتسمت بالنجاح والتعاون المثمر الذي يصب في خدمة أبناء المهنة الهندسية وتعزيز دور العمل النقابي الهندسي والمهني.
حضر اللقاءالمهندس عمر العاقل مساعد المدير التنفيذي بالنقابة والمهندس رياض الخباط مدير وحدة الأنتاج بالشركة .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016