-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اليوم خلال توزيع 120 سلة غذائية على النازحين بمديرية الوحدة بصنعاء



أخبار محلية صنعاء /خاص



وزع مشروع التغذية المدرسية ومنظمة الاغاثة الانسانية 120 سلة غذائية على الاسر النازحة والمتضررة في مديرية الوحدة بامانة العاصمة.
ويساهم المشروع الذي نفذ بالشراكة مع منظمة نهضة بلد للتنمية وبالتنسيق مع حكومة شباب اليمن المستقل في التخفيف من معاناة النازحين والمتضررين جراء العدوان والحصار.
وخلال التوزيع اكدت رئيسة حكومة الشباب الأستاذه هناء الفقيه اهمية ديمومة مثل هذه المشاريع الانسانية التي تستهدف الاسر المحتاجه والتخفيف من معاناتهم خصوصا واليمن يتعرض لعدوان وحصار غاشم ادى الى تفاقم الاوضاع المعيشية لملايين من ابناء الوطن.
مشيرة الى ان حكومة الشباب تعمل جاهدة في سبيل توفير السلال الغذائية لاكبر قدر ممكن من الاسر النازحة والمحتاجين والفقراء والمتضررين.
ودعت الفقيه المنظمات الانسانية الى تفعيل دورها الحقيقي والمساهمة بفاعلية لاحياء التكافل الاجتماعي والتراحم والاطلاع على احتياجات النازحين والفقراء وتلمس اوضاعهم والسعي وراء توفير احتياجات تلك الاسر بقدر المستطاع والمتاح.
واشادت رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل بمشروع التغذية المدرسية ومنظمة الاغاثة الانسانية ومنظمة نهضة بلد ودورها في توفير السلال الغذائية للمحتاجين.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016