-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

نهائى كرة القدم لكأس 14 أكتوبر يجمع دربي العاصمة صنعاء بين وحدة صنعاء وأهلي صنعاء يوم الثلاثاء القادم.



رياضة محلية صنعاء /أمين الجماعي أبو أيمن
19 /10 /2018 أكتوبر





تاهل وحدة صنعاء الى نهائي بطولة كاس 14 اكتوبر لكرة القدم التي ينظمها النادي برعاية من رئيسه امين جمعان بعد فوزه في نصف نهائي البطولة على نظيره 22 مايو بهدفين مقابل هدف .
وسيلاقي وحدة صنعاء في نهائي البطولة الذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل جاره وغريمه التقليدي الاهلي الذي تأهل عقب فوزه عصر الخميس على شعب صنعاء بهدفين مقابل هدف
وبالعودة لاحداث اللقاء باغت وحدة صنعاء مرمى مايو بهدف مبكر عبر لاعبه يوسف كندش الذي استغل تمريرة زميله عبدالله العبسي وسجل الكرة في المرمى عند الدقيقة 9 .
وكاد عبدالعزيز خميس ان يسجل الهدف الثاني للوحدة بيد ان حارس مايو نجح في التصدي لانفرادته الصريحه مطلع الدقيقه 15 .
وسدد عبدالله العبسي كرة ارضية زاحفة ابدع حارس مايو اسامه حيدر في التصدي لها .
وسدد شهاب الصغير من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع الوحدة وكادت ان تغالط حارس الوحدة محمد العديني قبل ان تمر من فوق العارضة عند الدقيقة 25 .
وراوغ ايمن المطري مدافعي مايو ثم انفرد بالمرمى لكن تسديدته ذهبت من فوق العارضة عند الدقيقة 40 .
وتعرض عبدالله العبسي لعرقلة من قبل حارس مايو احتسب حكم اللقاء على اثرها ركلة جزاء انبرى لها عبدالعزيز خميس وترجمها الى هدف واحداوي ثان عند الدقيقة 50 .
واستغل ناصر محمدوه هفوة دفاعية للوحدة وسجل هدف تقليص الفارق لمايو بتسديدة زاحفة من جانب القائم الايمن للحارس محمذ العديني عند الدقيقة 70 .
وسدد. محمد العبيدي كرة ارتطمت بالقائم قبل ان يشتتها دفاع مايو عند الدقيقة 85.
وطرد حكم اللقاء لاعب الوحدة عبدالعزيز خميس ولاعب مايو علي المطري بالبطاقة حمراء قبل ان يضيع لاعب مايو عماد الجديمة هدف التعديل بعد ان مرت تسديدته من فوق العارضة والمباراة تلفظ انفاسها الأخيرة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016