-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزير العدل .. صمود اليمنيين أثار العالم وأرضنا أبية على الغزاة




حوار خاص صنعاء /نجيب الكامل
13/10/2018أكتوبر



قال معالي وزير العدل القاضي أحمد عبدالله عقبات أن صمود اليمنيين قد أثار العالم وسيصمد اليمنيون اليوم ويتقدمون ويحرزون النصر تلو النصر حتى تكون اليمن مفخرة العالم .
وأكد وزير العدل في تصريح إعلامي عقب الحفل الخطابي والفني الذي نظمته وزارة الثقافة بمناسبة الرابع عشر من أكتوبر الذي أقيم اليوم بقاعة المركز الثقافي بصنعاء إن اليمن مقبرة الغزاة واليوم قد طورت الأمر ونقول بأن بطون الوحوش والكلاب ستكون مقابر للمحتلين .
وأضاف عقبات قائلا بأن المحتل لن يهنئو ولا يتمنوا بأنهم سيحصلوا على أي قطعة أرض من أرض اليمن فلن نترك لهم شبرا من أرض اليمن لا في برها ولا في بحرها ولا سهلها ولا في صحرائها .
وأكد أن أرض اليمن أغلى وأعز وأكرم من أن يدوسها هؤلاء المستكبرون الفاسدون الأنذال ممن ليس لديهم قيم ولا مبادئ فهم أحقر من أن يذكروا .
وأشار عقبات الى أن أرض اليمن أبيه وأرض اليمن مسمومة فمن دخل أرضها سيصاب بالسم الزعاف وسيكون إما مقتولا أو مسحوقا أو مشردا .
وقال نحن نزكي نداء رئيس مجلس التضامن القبلي اليوم بإنشاء مركز لتدريس قيم القبيلة وأضاف عقبات نؤيد هذا النداء والقبيلة اليمنية ستظل شامخة بإذن الله تعالى فالقبيلة هي منا ونحن منها ولا أحد ينكر أنه من قبائل اليمن التي هي أصل العرب .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016