-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزير الصناعة يؤكد دور الصناعات المحلية في التنمية الوطنية


أخبار إقتصاد صنعاء /مكرم الدميني
الأحد 28 أكتوبر 2018
عقد اليوم في وزارة الصناعة والتجارة اجتماعا لمناقشة سير العمل في قطاع الصناعة بالوزارة والمهام الذي يقدمها القطاع باعتباره القطاع المركزي والرئيسي بالوزارة بالإضافة إلى سبل تقديم كافة أنواع الدعم المادي والمعنوي للقطاع وإدارته المختلفة
وفي الاجتماع أوضح وزير الصناعة والتجارة الأخ عبدالوهاب يحي الدرة أن الوزارة ترسم سياسات لعمليات سياسية واقتصادية وتجارية تنفذها عبر مكاتبها في المحافظات وإن من أبرز قطاعات وزارة الصناعة قطاع الصناعة الذي يمثل نجاحه نجاح الشريان الاقتصادي في البلاد ودعم الانتاج المحلي والحد من الاستيراد الخارجي والشروع بالاقتصاد الوطني نحو الرقي والاكتفاء الذاتي.
مبينا إن الوزارة ستبذل مابجهدها لحلحلة قضايا القطاع ودعمه وتقديم كافة التسهيلات لأداء مهامه بما يخدم مصلحة البلاد .
مؤكدا أن الوزارة ستقدم كافة التسهيلات مع المصانع المحلية لإعادة تشغيلها وتطويرها وفق المتاح والممكن بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية
وأشا. الأخ الوزير إلى ضرورة تفعيل دور القطاع مع ما يلائم الظروف العامة في البلاد والتحديات الاقتصادية التي تواجهها وفق خطة مدروسة وفق التغيرات التي تخدم البيئة والبنية الاقتصادية الحالية في البلاد.
حضر الاجتماع وكيل قطاع الصناعة بالوزارة عادل مرغم ورئيس الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة ونائب الهيئة العامة للاستثمار وعدد من المعنيين.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016