-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اختتام دورة تدريبية لموظفي التوعية البيئية بأمانة العاصمة






أخبار محلية صنعاء /نجيب الكامل
21/10 /2018 أكتوبر





اختتمت بأمانة العاصمة اليوم الدورة التدريبية الخاصة بموظفي التوعية البيئية بمناطق النظافة بالمديريات، نظمتها الإدارة العامة للنظافة بقطاع البلديات.

هدفت الدورة على مدى خمسة أيام بتمويل من صندوق النظافة والتحسين بالأمانة إكساب 40 موظفا، معارف في مجال التوعية البيئية وتدريبهم على مهارات تطوير الذات وطرق وأساليب الاتصال والتوعية البيئية.
وتلقى المشاركون خلال الدورة مفاهيم حول أساليب التوعية الحديثة وكتابة التقارير وتخطيط حملات التوعية البيئية وفن إدارة الوقت والتنظيم وغيرها من المهارات.
وفي الاختتام أشار وكيل قطاع البلديات بأمانة العاصمة المهندس عايض الشميري، إلى أهمية استمرار تنظيم البرامج والدورات التدريبية لتأهيل موظفي وكوادر قطاع النظافة والتوعية.
وأكد على أهمية تطبيق المشاركين ما تلقوه في الدورة على أرض الواقع وبما يسهم في خلق توعية مجتمعية بمديريات الأمانة في الحفاظ على النظافة كمسئولية جماعية وسلوك حضاري.
وأشاد المهندس الشميري بجهود قيادة صندوق ومشروع النظافة بالأمانة في تأهيل وتدريب موظفي الصندوق وقطاع البلديات.
فيما أكد مدير صندوق النظافة بالأمانة محمد شرف الدين ومدير مشروع النظافة بالأمانة المهندس جمال جحيش، استمرار تنظيم الدورات التدريبية والتأهيلية لكوادر وموظفي صندوق ومشروع النظافة بما يسهم في الارتقاء بخدمات النظافة.
وأوضح شرف الدين وجحيش، أن الدورة التي تستهدف عمال ومسئولي التوعية بمناطق النظافة تأتي في إطار تفعيل دورهم الميداني التوعوي بأهمية الحفاظ على النظافة.
فيما أشار نائب مدير مشروع النظافة للإعلام والتوعية عبدالحليم السكري ومدير إدارة التدريب بالصندوق احمد شرف الدين، إلى أهمية الدورة في تنشيط الجانب التوعوي لرفع مستوى النظافة بالأمانة.
وأكدت كلمة المشاركين التي ألقتها روان ابو غانم، أن موظفي التوعية سيعملون على عكس القواعد الأساسية والمعارف التي تلقوها خلال الدورة في الميدان، لتحقيق الأهداف المنشودة في تحسين خدمة النظافة بمديريات أمانة العاصمة.
حضر الاختتام مدير عام مركز التوعية أروى رباد ومدير عام الحدائق العامة والمنتزهات بالأمانة محمد هاجر ونائبة محمد البشيري، ورئيس نقابة عمال البلديات بالأمانة محمد المرزوقي وعدد من المعنيين بالأمانة وصندوق النظافة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016