-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

حملة نظافة بمدينة ذمار احتفاءا بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف



أخبار محلية ذمار /عماد السوسوه
15/11/2018 نوفمبر


دشن امين عام المجلس المحلي مجاهد شايف العنسي ومعه وكلاء المحافظة عباس العمدي ومحسن هارون ومحمود الجبين واحمد الحميري ومحمد عبدالرزاق اليوم حملة النظافة الشاملة في مختلف مناطق مدينه ذمار والتي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالتعاون مع اللجنة التحضيرية لفعالية المولد في إطار الاستعدادات للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاه وازكى التسليم.
وخلال الحملة اشار امين عام المجلس المحلي الى اهمية تنفيذ الحملة لإظهار ذمار بالمظهر اللائق .خاصة وأن المحافظة تستقبل الفعالية المركزية لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
وأوضح أن الحملة تأتي استكمالا لما تم انجازة في حملة إزالة العشوائيات مؤكدا على ضرورة الالتزام بالنظافة كونها اخلاق اسلامية محمدية يتوجب على كل مسلم المحافظة عليها.
فيما أشار مدير عام صندوق النظافة والتحسين المهندس محمد شرف عباد ان الحملة تستهدف مختلف مناطق مدينه ذمار وفق خطه اعدها الصندوق مع إدارة النظافة ومدراء المناطق وبالتعاون مع المكاتب والمدارس والجامعات الحكومية والخاصة ومختلف شرائح المجتمع.
وعبر عن الشكر والتقدير لكافة أبناء ذمار بمختلف فئاتهم ومكوناتهم بما فيهم فرق الإشراف والمتابعة والعمال المشاركين في عدد من المناطق وكل من سعى وتجاوب لانجاح وتحقيق اهداف الحملة .
شارك خلال الحملة عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية ومدراء المناطق والإدارات في الصندوق
  1. شركة تنظيف مجالس بمكة
    نحن شركة تنظيف بالبخار بمكة تستخدم احسن ادوات التنظيف بالبخار لاداء جميع مهام التنظيف التى تحتاجها من اجل الحصول على مكان نظيف تماما كما اننا شركة تنظيف مجالس بمكة تعمل دائما من اجل مساعدتك على ان تحصل على منزل نظيف به مفروشات ومجالس نظيف غير موجود بها اتربة او اتساخات او بقع تعطى له مظهر غير جيد
    شركة تنظيف بالبخار بمكة
    https://elbshayr.com/5/House-clearance

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016