-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

نادي وحدة صنعاء يدشن الملتقى الشتوي الرياضي الثاني بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية وزير الشباب والرياضة وأمين عام المجلس المحلي بامانة العاصمة ريئس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان




أخبار محلية صنعاء نجيب الكامل 






دشن نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي ووزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد اليوم الملتقى الشتوي الرياضي الثاني ينظمه نادي وحدة صنعاء. 
يشارك في الملتقى الذي يستمر شهرين 800 رياضي يمثلون أندية الأمانة ، الجامعات، الشركات، الجاليات ، دور الأيتام، منظمات المجتمع المدني، مدارس الأمانة والمعاهد. 
يشمل الملتقى ألعاب، كرة القدم، السلة ، الطاولة، تنس الميدان، التايكوندو ، الجودو ، الكاراتيه والكيك بوكسنج بالإضافة إلى النشاط الثقافي والنسوي.
وفي التدشين الذي حضره أمين عام محلي الأمانة رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان، ووكيل وزارة الشباب عباس المدومي، عبر الوزير زيد عن إعجابه لماشاهده من تنظيم يجسد صمود وثبات الرياضيين رغم الظروف الراهنة جراء العدوان والحصار. 
وأشاد بدور نادي الوحدة ممثلا برئيسه في تنظيم هذا الملتقى وحرصهم على تفعيل الأنشطة المختلفة. 
فيما اعتبر أمين العاصمة عباد  إقامة هذا الملتقى الرياضي رسالة هادفة للعدوان على تلاحم وصلابة الشعب اليمني في مقارعة الأعداء.
وثمن جهود القائمين على تنظيم هذا المهرجان الذيمدى الاهتمام بمختلف المجالات لإكتشاف مخزون الشباب والأبطال. 
بدوره أوضح أمين عام نادي وحدة صنعاء الدكتور محمد نجاد أن إقامة الملتقى يأتي ضمن أنشطة النادي كتقليد سنوي. 
وأكد أن النادي يهدف من خلال الملتقى إكتشاف وصقل وإبراز المواهب..  مطالبا وزارة الشباب وأمانة العاصمة بالمزيد من الدعم  بمايمكن النادي من الاستمرار في أنشطته المختلفة. 
وعقب التدشين الذي تخلله  عرض كرنفالي شكلته الفرق الرياضية برسم لوحة فنية بإسم اليمن ، جرت مباراة الأهلي واليرموك حيث تغلب الأول بأربعة أهداف لهدف ضمن الجولة الأولى. 
سجل أهداف الأهلي ناصر محمد ( ثلاثة) وأحمد جوبح، في حين أحرز هدف اليرموك الوحيد لاعبه علي السكري. 
وكانت منافسات كرة القدم إنطلقت أمس وشهدت اكتساح فريق الشعب شباك الشرطة بخماسية نظيفة. 
ويشارك في البطولة التي تقام بنظام الكل مع الكل من دور واحد أندية أمانة العاصمة وهي : الوحدة ، الأهلي ، الشعب، 22 مايو، اليرموك،الشرطة،آزال والعروبة. 
حضر التدشين رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب و مدير مكتب الشباب بالأمانة عبد الله عبيد،و مدير النشاط الرياضي بوزارة الشباب عصام دريبان وأمين عام النادي الأهلي عبد الله جابر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016