-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

سلمى الخيواني في نادي القصة ذمار



أخبار فن وثقافة /ندى الاشول
18 فبراير 2018م





نظم نادي القصة ذمار مساء اليوم بمكتبة البردوني العامة أمسية قصصية للأديبة سلمى الخيواني بحضور مدير عام مكتب الثقافة الأستاذ محمد العومري ومدير عام مكتبة البردوني العامة الأستاذ عبده الحودي وذلك ضمن فعاليات الملتقى الأدبي الاسبوعي الذي ينظمه النادي .
في الفعالية تحدثت القاصة سلمى الخيواني عن تجربتها الأدبية الممتدة لخمسة عشر عام والقت في الفعالية عدد من نصوصها القصصية والنثرية التي تعكس ابداعها وتميزها .
ويذكر أن القاصة الخولاني تعتبر مدير عام مكتب الثقافة في حكومة الشباب ورئيس جمعية قطوف للتنمية وتعد احد نجوم القصة بمحافظة ذمار ولها العديد من المشاركات داخل المحافظة وخارجها وقدصدر لها مجموعتين قصصيتين دوائر الماء وحلم على الشاحنة الحائزة على جائزة رئيس الجمهورية للعام 2014م
وأشارت الأستاذة نبيهة محضور رئيس نادي القصة بذمار بمساهمة الأديبة الخيواني في اثراء المشهد الثقافي والقصصي خاصة من خلال نتاجها الأدبي ومشاركتها الثقافية الفاعلة .
مؤكدة على أهمية دعم الثقافة باعتبارها رافد من روافد التنمية والاهتمام بالأدباء والمثقفين
باعتبارهم واجهة المجتمع ومشاعل التنوير فيه .
حضر الفعالية التي قدمتها الأديبة والاعلامية الأستاذة عفاف صلاح الشاعر مراد عيسى الأمين العام لرابطة البردوني الثقافية و المدرب الوطني الأستاذ محمد سند والشاعر صالح علي المسعدي والناقد ثابث المرامي والشاعر زاهر حبيب والقاص ابراهيم سعد والقاص محمود غيلان والقاصة رباب السماوي وعدد من الأدباء والمثقفين والناشطين .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016