-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بطولة الوحدة الاولي للكيك بوكسنغ تتواصل لليوم الثاني بصنعاء



رياضة صنعاء /خالد شعفل



تواصلت لليوم الثاني على التوالي بنادي الوحدة صنعاء بمديرية التحرير منافسات بطولة الوحدة الأولى للكيك بوكسنغ التى ينظمها نادي الوحدة صنعاء ضمن فعاليات الملتقي الشتوي الثاني.
ويشارك في البطولة خمسة مراكز تمثل نادي وحدة صنعاء ، المجمع الوطني للرياضة، مركز الذئاب ، أجيال الرسالة و مركز أجيال التحدي.
وجرت منافسات اليوم الثاني للبطولة في وزن 21 كجم، حيث فاز لاعب نادي الوحدة صنعاء ضياء عدنان الريمي بالمركز الاول بعد فوزة على لاعب اجيال التحدي معتز شلبي الذي جاء في المركز الثاني.
وفي وزن 25 كجم احرز لاعب اجيال التحديأحمد البشاري المركز الأول بعد فوزة على لاعب المجمع الوطني للرياضة محمد المتوكل الذي حل في المركز الثاني.
وفي وزن 30 كجم تمكن لاعب مركز الرسالة صهيب الحصن من الفوز بالمركز الاول بعد تغلبه على لاعب المجمع الوطني للرياضة أنس المتوكل الذي حل في المركز الثاني.
اما في منافسات وزن 35 كجم تاهل لاعب اجيال التحدي أحمد شلبي الي النزال النهائي لهذا الوزن الذي سيجمعة غدا بلاعب مركز الرسالة جواد القباطي بعد فوز الاول على لاعب مركز الذئاب حسن الكميم .
هذا وتُستكمل اليوم باقي المنافسات الادوار النهائية في اوزان ٤٠ كجم و ٤٨ كجم و ٥٤ كجم و٥٧ كجم و ٦٠ كجم و٦٤ كجم لتحديد الفائزين بالمراكز الثالثة الاولي.
حضر منافسات اليوم الكابتن مدير عام المجمع الوطني للرياضة بوزارة الشباب والرياضة عبد الالة السماوي والأمين العام المساعد بنادي وحدة صنعاء عبد الله مظفر و رئيس إتحاد بناء الأجسام نجيب الجوفي والأمين العام محمد الروضي ورئيس فرع اتحاد اللعبة بأمانة العاصمة عصام الصبري وعدد من مدربي ولاعبي الأندية والمراكز وجمهور غفير من محبي ومشجعي النادي.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016