-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

كرم الصحفيان الأشموري والصعفاني وحدة صنعاء ينظم ندوة حول الأندية وعلاقاتها بالأطر الرياضية


رياضة صنعاء /خاص
صنعاء 3 مارس 2019م (سبأ)- نظم نادي وحدة صنعاء اليوم ندوة حول الأندية وعلاقتها بالأطر الرياضية تحت شعار " الرياضة إدارة وإحتراف".
يشارك في الندوة التي تستمر يومين في إطار الملتقى الشتوي الثاني 50 مختصا وممثلا عن القطاع الرياضي والجهات المعنية.
وفي إفتتاح الندوة أشار وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد إلى أهمية الإرتقاء وتطوير وتفعيل النشاط الرياضي في مختلف الألعاب.
ونوه بمبادرة رئيس نادي الوحدة في دعم جهود فعاليات النادي وتفعيل أنشطته المختلفة .. مثمنا دور الصحفيان مطهر الأشموري وعبد الله الصعفاني في خدمة الرياضة والإعلام الرياضي.
فيما استعرض مدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبد الله عبيد، إنجازات نادي الوحدة والخطط والبرامج التي يحييها بما يخدم الشباب والرياضيين.
وأعرب عن أمله في أن تخرج الندوة بتوصيات تترجم على أرض الواقع بما يعزز من تنمية ومدارك الشباب في أداء أنشطتهم كلا في مجاله وإختصاصه.
بدوره أكد نائب رئيس نادي وحدة صنعاء محمد الصادق الحرص على تنفيذ وتفعيل الأنشطة المختلفة رغم الأوضاع الراهنة.
وقدمت خلال الندوة ورقتا عمل أكدت الورقة الأولى للمحاضر الدولي مصطفى السهلي، أهمية المهارات والمفاهيم الأساسية في تطوير الأعمال الإدارية والإرتقاء بها.
فيما استعرضت الورقة الثانية للزميل الصحفي منصور الجرادي أربعة محاور رئيسية حول الإعلام الرياضي، وعلاقته بالأندية، والأندية والإعلام الرياضي تنمية وتسويق واستثمار ودور الإعلام الرياضي في ترفيه وإمتاع الجماهير.
أثريت الندوة التي شارك فيها أمين عام محلي أمانة العاصمة أمين جمعان ووكيل أول الأمانة محمد الصرمي وأمين عام جائزة الدولة عبدالله الدهبلي، بالمداخلات حول أهمية الإعلام الرياضي وتعزيز الدور الإداري للرياضة.
وستناقش غدا ورقتا عمل يقدمها الدكتور خالد السياني عن الطب الرياضي والحكم الدولي السابق أحمد قائد عن التحكيم.
وجرى خلال الندوة تكريم الصحفيان المخضرمان مطهر الأشموري وعبد الله الصفعاني بدرعي نادي الوحدة نظير ما قدماه من إسهامات في تطوير الإعلام الرياضي.
حضر الندوة التي أدارها مدير النشاط الثقافي والإجتماعي بوزارة الشباب والرياضة عزيز الماوري ومدير النشاط الرياضي عصام دريبان ومدير الاتحادات وائل القرشي وعدد من قيادات الأندية.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016