-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وعد باصلاح الاختلالات والتجاوزات والمخالفات في سير عمل نقابة موظفي وزارة الرياضة. امين عام اتحاد نقابات عمال اليمن: لن نسمح ان يكون القاضي والجلاد واحد في اي عمل نقابي عمالي





رياضة صنعاء /خالد شعفل








قال امين عام اتحاد نقابات عمال اليمن علي با محيسون ان اتحاد نقابات عمال اليمن لن يسمح ان يكون القاضي والجلاد واحد في اي عمل نقابي عمالي في اليمن وانه لن يسمح بان يتولي اي عضو في هيئة ادارية لنقابة عمالية اي منصب قيادي تنفيذي باي جهة.
واشار بامحيسون خلال الاجتماع الذي عقده اليوم بصنعاء باعضاء الجمعية العمومية لنقابة موظفي وزارة الشباب والرياضة الي ان اتحاد نقابات عمال اليمن لايمكن ان يرضى ان يتجزأ العمل النقابي العمالي في اليمن ، وان اتحاد نقابات عمال اليمن الوحيد من بين الدول العربية الذي لم يتم اختراقه وتجزئته وانه يعمل في اليمن بإكملها.
وشدد امين عام اتحاد نقابات عمال اليمن خلال الاجتماع ان العمل النقابي العمالي تحكمه قوانين ولوائح وانظمة ولابد ان تعمل النقابات العمالية في اليمن بها كونها المنظمة للعمل النقابي.
وخلال الاجتماع استمع امين عام اتحاد نقابات عمال اليمن علي با محيسون للكثير من شكاوي اعضاء الجمعية العمومية لنقابة موظفي وزارة الشباب والرياضة المطالبة باجراء انتخابات للهيئة الادارية لنقابة موظفي الوزارة وكذا ازدواجية العمل الاداري لمعظم قيادات الهيئة الادارية للنقابة والذين يتولون مناصب ادارية تنفيذية بالوزارة وان عمال النقابة لم يكون خلال الفترة الماضية لصالح موظفي الوزارة وقضاياهم العمالية التي تطالب وتتابع لحقوقهم بالوزارة وتنتصر لها.
ووعد با محيسون باصلاح كل الاختلالات والتجاوزات والمخالفات التي تسير في عمال نقابة موظفي وزارة الشباب والرياضة.. مؤكداً في الوقت ذاته على انه سيعقد خلال الايام القليلة القادمة اجتماع باعضاء الهيئة الادارية الحالية لنقابة موظفي الوزارة وسيطرح عليهم كل هذه الاختلالات والتجاوزات التي تمارس في عمل النقابة.
الجدير ذكره ان هذا الاجتماع ياتي بعد الاستقالة التي تقدم بها رئيس الهيئة الادارية لنقابة موظفي وزارة الشباب والرياضة علي الماوري للجمعية العمومية والذي رفض من خلالها مواصلة العمال النقابي خصوصا بعد الاختلالات التي رافقت سير عمل عدد من اعضاء الهيئة الادارية للنقابة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016