-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

حكومة شباب اليمن المستقل تزرع البسمة على وجوه المحتاجين والمساكين بمشروع عيد الأضحى المبارك.




أخبار محلية صنعاء /خاص



حكومة شباب اليمن المستقل.
يدشن المطبخ الخيري بحي قصر الجمهوري بالتعاون مع حكومة شباب اليمن المستقل مشروع عيد الاضحى المبارك 1440هجري بحضور رئيسة وعدد من اعضاء حكومة شباب اليمن المستقل واعضاء مبادرة المطبخ الخيري بحي القصر الجمهوري .
وفي حفل التدشين الذي أقيم ببيت الثقافة أكد الاستاذ عبدالله وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بحكومة شباب اليمن المستقل - رئيس مبادرة المطبخ الخير بحي القصر الجمهوري،في كلمة القاءها على ان المشروع يأتي في أطار التعاون مع حكومة شباب اليمن المستقل ليستهدف توزيع جعالة العيد لعدد ٤٠٠ أسرة و كسوة العيد لعدد ٣٠٠ طفل وطفلة و لحمة العيد لعدد ٢٠٠ اسرة والتي ستشمل الحالات المستفيدة من المطبخ الخيري بحي القصر الجمهوري من النازحين والفقراء والمساكين .

وفي التدشين أكد مشوره، أن المشروع يأتي في إطار المشاريع التي ينفذها المطبخ وحكومة شباب اليمن المستقل، ويستهدف العديد من الاسر الفقيره والنازحه للتخفيف من معاناة مئات الأسر جراء الأوضاع المعيشية الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار على الشعب اليمني للعام الخامس على التوالي. وفي ختام كلمته دعا رجال المال والأعمال والخير إلى دعم مثل هذه المشاريع الخيرية للتخفيف معاناة هذه الفئات الضعيفة.

والقت الاستاذه هناء أحمد الفقيه رئيسة وزراء حكومة شباب اليمن المستقل كلمة بالنيابة عن اعضاء الحكومة أكدت فيها بضرورة أن يصب العمل الإغاثي والإنساني في الاطار التنموي، للتخفيف من المعاناة المعيشية التي تسبب فيها العدوان الهمجي على اليمن وآثاره المتمثلة في زيادة أعداد النازحين والتأثير المباشر في معيشة المواطنين في ضل زيادة أعداد النازحين وزيادة مستوى الفقر الأمر الذي فاقم من معاناتهم المعيشية في مناطق النزوح ..
ما يتطلب تقديم الدعم لهم ومضاعفة الجهود وتنسيقها في إطار تحقيق الأهداف الحقيقة وإيصال المساعدات الإغاثية المختلفة إلى الشرائح الاجتماعية المتضررة والمحتاجة.مثمنآ الجهود الطيبة لكل من ساهم وساعد في اطلاق هذا العمل الخيري والذين اثبتوا جدارتهم في تقديم العون للمحتاجين والنازحين.

وفي ختام الحفل قامت رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل ورئيس مبادرة المطبخ الخيري بحي القصر الجمهوري ونائبه بتكريم عدد من اعضاء حكومة الشباب ورجال الخير المساهمين في دعم ومساندة مشاريع المطبخ الخيري بحي القصر الجمهوري

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016