-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مستشفى48 النموذجي يحتفل بذكرىالمولد النبوي الشريف




أخبار محلية صنعاء /علي صالح







نظم اليوم مستشفى 48النموذجي بصنعاء   فعالية احتفالية  بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وعلى آله افضل الصلاة و التسليم،   تحت شعار(لقد كان لكم في رسول الله اسوة حسنه )

وفي الإحتفال الذي حضره محافظ محافظة. صنعاء الشيخ عبد الباسط الهادي 

ألقى مدير عام مستشفى 48 العقيد الدكتور اسماعيل الورفي كلمة ترحيبية قال فيها : جدير بنا ونحن نحتفل بمولد سيد البشرية جمعاء أن نمتثل في كل مسارات حياتنا إلى تعاليمه العظيمة ، وأن نتحلى بأخلاقه الرشيدة ، ونجسد في واقعنا سيرته النبوية العظيمة لأنها هي النبراس المشرق الذي يحصن الجميع من الأخطار وهي التي تنير القلوب الصادقة بالحكمة والتراحم و التكافل و القوة والمنعة من أي انزلاق في متاهات الحياة.

كما أكد مدير عام المستشفى انا اقامت مثل هذه الفعاليه بذكرىمولداالنبوي الشريف هي تعبير صادق عن ارتباطنا بمحمد (ص ) قولا وسلوكا ومنهجا
 كشعب يمني ونحن نتعرض لعدوان اجرامي وهمجي ، بحاجة لأن نحيي مبادئ وقيم الجهاد والحرية والعزة والكرامة التي جاء بها النبي الكريم ، وان نجعلها نصب اعيننا ، لتكون لنا حافزا في جهادنا ضد العدو الذي جاء لاحتلال أرضنا وسلب كرامتنا وعزتنا

 .

واضاف الدكتور الورفي  هناك من الاصوات النشاز. التي تبدع. مثل هذه المناسبات وتعتبرها بدعه حسب تعبيرهم لاكن الاحتفال بأعياد اخرى مثل الكرسمس وعيد الحب شىء وغيره مقبول لديهم  .

  وقال يجب علينا ان نتسلح بسلاح الوعي وان نعرف منهم اعدائنا وان نقول لهؤلا المنافقين ليس زمنكم وانما هوا زمن الانتصارات و الجهاد .

هذا وقد اشتملت فعالية الأحتفال على العديد من الزوامل والأناشيد. والقصائد الشعرية ، والكلمات، التي ذكرت في مجملها صفات الرسول الأعظم، وسيرته العطرة وجهاده، ووجوب الاقتداء به .

حضر الاحتفال العميد الدكتور ناجي القعود مدير دائرة الخدمات الطبية العسكريه و العميد الدكتور عباس نجم الدين مدير عام مستشفى العسكري و الاستاذ الدكتور. امين الجنيد مدير عام مستشفى الكويت. والعقيد عبد الملك الصيلمي مدير الخدمات الطبية في المنطقة المركزيه  والكادر الطبي في المستشفى.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016