-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي ويقف أمام تطورات جريمة مقتل الأغبري وعدد من القضايا المدرجة في جدول أعماله

 

أخبار محلية صنعاء

٢٠٢٠/٩/١٥م



عقد مجلس الوزراء اجتماعه الدوري اليوم بصنعاء برئاسة رئيسة المجلس الأستاذة هناء أحمد الفقيه وكُرس الاجتماع لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعماله والمستجدات الاخيره في مقتل الشاب عبدالله الاغبري وقراءة الفاتحة ترحماً على روحه ووقف المجلس أمام أحداث جريمة مقتل الشاب الاغبري التي تتنافى مع قيم تعاليم ديننا الحنيف الذي يحرم القيام بمثل هذا العمل الشنيع كما أكد
تقرير وزير الداخلية النقيب أيمن الجبري
حول تطورات مقتل الشاب الاغبري وأدان المجلس جريمة مقتل الاغبري ، الذي طالته أيادي الغدر والإجرام ضمن المخطط الإجرامي للمعتدين وأذنابهم،.

وشدد المجلس على الأجهزة الأمنية تكثيف جهودها لإلقاء القبض على كافة المتورطين بارتكاب مثل هذه الافعال ومن يقفون ورائهم وإحالتهم إلى اجهزت العداله لينالوا جزائهم الرادع .

واستمع المجلس الي التقرير وزير الاعلام الأستاذ يحيى الرازحي حول أبرز التحديات والصعوبات التي تواجه العمل ومقترحات للارتقاء بالعمل الإعلامي الخاص بحكومة الشباب ومشاركة الوزارة في عدد من الوقفات في أمانة العاصمة التي تدين الحصار واحتجاز المشتقات النفطية .

كما أستمع إلى تقرير المقدم من وزير السياحة الأستاذ طارق السيمري حول المساعي الحثيثة من قبل حكومة الانقاذ لإعادة ترميم مدينة صنعاء القديمة بالتعاون مع صندوق التراث .

كما أستمع مجلس الوزراء إلى تقرير وزير الاتصالات الأستاذ شرف الأبيض وقدم المجلس عدد من المقترحات لحل ابرز الصعوبات ومخاطبة الجهات المختصة .

كما أستمع المجلس الى تقرير وزير الكهرباء والطاقة الأستاذة حنان الحبابي ، بخصوص عملية بيع الطاقة الكهربائية وفق الضوابط والمعايير الفنية السليمة، وكذا حماية حقوق المستهلكين من جهة وأصحاب المولدات الكهربائية من جهة أخرى، علاوة على خلق مبدأ التنافس في تقديم الخدمة بما يكفل جودتها إلى غير ذلك من الأهداف.

كما أستمع المجلس الى تقرير وزير التربية الأستاذ
أنس أمين ، عن العام الدراسي الجديد وابرز الخطط التي وضعتها الوزارة للارتقاء بالعملية التعلمية وابداء المجلس عدد من الملاحظات .
وناقش المجلس التقرير المقدم من قبل وزير التعاليم العالي الأستاذ علي شيبان فيما يخص العام الجامعي الجديد والخطة التي تم وضعها لتوفير السكن المناسب للطلاب والطالبات ولاسيما في جامعة صنعاء

وأستمع مجلس الوزراء الي تقرير وزير المالية عمر بامعلم ، حول لقائه بوكيل وزارة المالية لمناقشة أسباب تأخير اعتماد الواحد في المائة لمصلحة الدفاع المدني.

كما أستمع المجلس الي تقرير وزير الشباب والرياضة الأستاذ عبدالله مشورة ، حول حول تكريم منتخب التكوندوا

واطلع المجلس على تقرير وزير الصحة د.عبدالله الضبيبي
وضرورة التنسيق مع الجهات المختصة لأنشاء مخيم طبي .

https://www.facebook.com/profile.php?id=100014458207192

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016