-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

المحضري والمقدشي يغردان شعراً في نادي القصة ذمار

 

أخبار محلية ذمار /عبد حمودي

(الخميس 5 نوفمبر 2020)

في اطار برنامجه للموسم الثقافي الحالي 2020 ، نظم نادي القصة ذمار ،صباحية شعرية للشاعرين محمد المحضري وعبدالمجيد المقدشي ،صباح اليوم على قاعة مكتبة البردوني العامة.

في الصباحية الشعرية التي أدارتها القاصة والإعلامية عفاف صلاح ، قدم الشاعران نماذج مختارة من القصائد الشعرية.ذات ابعاد إنسانية ووطنية وتتناولت العديد من القضايا المجتمعية والمعانأة الانسانية التي يعاني منها المجتمع اليمني والتي عبرت في مجملها عن علاقة الإنسان بتلك الكلمة الوطن ،الأرض ،السماء ،البحر ، ولسان حال كل منهما يقول:
" الناس من طينة واحدة وأحلامهم وطموحاتهم وآمالهم متشابهة ، والمستقبل الجميل رهن تفاهمهم وتعزيز أواصر المحبة فيما بينهم"

في الصباحية الشعرية التي حضرها الاستاذ محمد العومري مدير عام مكتب الثقافة والمهندس هلال الجشاري مدير عام مكتب الزراعة والري ،وعبده الحودي مدير عام مكتبة البردوني العامة_رئيس فرع اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين ، نوهت الاستاذه نبيهة محضور في كلمتها في حرص نادي القصة على وجود الشعراء في برامج وأنشطة النادي ، مؤكدة بأن الشعر سوسنة الوجدان وخبز الروح .

شارك في الفعالية بمداخلات شعرية كلا من مراد عيسى أمين عام رابطة البردوني الثقافية ،وعبدالحفيظ الأمير رئيس مؤسسة نجوم الإبداع والشاعر علي المسعدي .
حضر الفعالية مدير بيت الفنان الأستاذ عبدالخالق الرداعي ومدير مدرسة فيصل الفلاحي وكوكبة من الكتاب والأدباء والشعراء والفنانين وجمهور الثقافة والإبداع بمحافظة ذمار ،

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016