-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رئيس مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا فهمي الحكيمي يكد حرص ادارة المستشفى للارتقاء بالجانب الطبي والصحي والتعاون مع الجهات ذات العلاقة لإقامة العديد من المؤتمرات والندوات الطبية لمواكبة التطورات الحديثة التي يشهدها الطب والجراحة.



أخبار صحيةصنعاء /لقاء خاص 



جاء ذلك في كلمة القاها في المؤتمر العلمي الثالث لجراحي التجميل والترميم والحروق الذي نظمه جمعية جراحي التجميل والترميم والحروق بالشراكة مع مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا والذي اختتام اعماله اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء ..

وتطرق الحكيمي إلى النجاحات التي حققها المستشفى في عالم الطب واحتضانه لعدد من الفعاليات الطبية والمؤتمرات العلمية في مختلف التخصصاتاخرها المؤتمر الطبي لهشاشة العظام الذي نظمه المستشفى الاسبوع المنصرم والمؤتمر العلمي الثالث الخاص بجراحة التجميل والحروق بما يكفل الارتقاء بالوضع الصحي والإسهام في تأهيل وتدريب الكادر الطبي والفني وفق المعايير..

هذا وكان المؤتمر العلمي الثالث الخاص بجراحة التجميل والحروق قد اختتام اعماله ظهر اليوم الخميس بمشاركةكوكبة من الأطباء من تخصصات جراحة الوجه والفكين وجراحة العظام والليزر، والتخدير وجراحة العيون وتقديمهم أوراق ذات علاقة بجراحة التجميل.

وناقش المؤتمر (12) محور تتضمن " جراحة وتجميل وترميم الوجه، والثدي، واليد بعد الحروق، وتقنية استخدام الليزر لإزالة تجاعيد الوجه، وترميم الساق كما تتضمن المحاور" الجراحة الميكروسكوبية في ترميم الرأس والرقبة، وترميم الطرف العلوي، وترميم الحروق، واستخدام البدائل المؤقتة لزراعة الجلد، والتخدير الموضعي في الجراحة التجميلية، والجراحات الترميمية للتشوهات الخلقية في الوجه والجراحات التجميلية في العيون.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016