-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان ينتخب قيادة جديدة برئاسة المهندس الجرموزي


أخبار محلية صنعاء /عارف العامري 



بحضور الشيخ محمد شوكه عضو المكتب السياسي لأنصار الله مسؤول ملف الاحزاب السياسية المناهضة للعدوان - انتخب قيادات تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان اليوم قيادة جديدة للتكتل للفترة المقبلة برئاسة المهندس لطف علي الجرموزي والقاضي عادل راجح نائب أول للرئيس ومحمد الشرفي نائباً ثانياً وصالح السهمي مقرراً للتكتل.
جاء ذلك في اجتماع ممثلي الأحزاب المناهضة للعدوان اعضاء الهيئة التنفيذية للتكتل البالغ عددها 16 حزباً وتنظيماً سياسياً اليوم بمقر حزب الحرية التنموي بصنعاء وفقاً للائحة التنظيمية للتكتل.

وعبر أعضاء الهيئة التنفيذية للتكتل عن تفاؤلهم بهذه الخطوة الإيجابية التي تعزز من مسار العمل السياسي الحزبي .. مؤكدين استعدادهم العمل بروح الفريق الواحد خلال المرحلة المقبلة لتحقيق الأهداف التي يصبوا إليها الجميع.
فيما أوضح رئيس التكتل المهندس الجرموزي، أن التكتل سينطلق خلال المرحلة المقبلة في أداء الدور المأمول به في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار وذلك بتعاون ودعم كافة الأحزاب والتنظيمات المنضوية في إطار التكتل.

وأشار إلى أن التكتل سيكون شريكاً فاعلاً إلى جانب القوى السياسية على الساحة الوطنية المواجهة للعدوان .. مثمناً اهتمام القيادة الثورية والسياسية ودعم توجه المسار الوطني للأحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان، وبما يلبي تطلعات المرحلة الراهنة.
ودعا المهندس الجرموزي الأحزاب الوطنية إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات التي يواجهها في ظل استمرار العدوان والحصار.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016