-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

فعالية خطابيه بذكرى الشهيد القائد ويوم الصمود بمستشفئ 48 النموذجي بصنعاء


أخبار محلية صنعاء /علي صالح 








قال مدير مديرية الخدمات الطبية بالمنطقة العسكرية المركزية، مدير عام مستشفى 48 النموذجي  العميد الدكتور/ عبدالملك الصيلمي، إن إحياء  الذكرى السنوية للشهيد القائد رضوان الله عليه هي محطة يجب أن نستقي منها أبلغ معاني الصمود والتضحية من أجل الحق ورفع رايته، وأن نجعل من هذه الذكرى محطة نستلهم منها أبلغ المعاني والدروس في مواجهة قوى الاستكبار والطغيان بقيادة أمريكا وإسرائيل ومرتزقتهم. 

وأكد الدكتور الصيلمي خلال الاحتفالية الثقافية التي

نظمتها مديرية الخدمات الطبية بالمنطقة العسكرية المركزية ومستشفى 48 النموذجي بمحافظة صنعاء اليوم، بمناسبة  بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.


من جهته أوضح مدير مستشفى القوات الخاصة الدكتور محمد السعيدي أن مشروع الشهيد القائد جسد معاني الإنسانية والقيم والمبادئ واستطاع توحيد الكثير من أبناء المجتمع بمختلف شرائحهم وتوجهاتهم.


من جهته تطرق المسئول الثقافي بالمديرية عبدالعالم المتوكل إلى أهم المحطات الجهادية والايمانية في حياة الشهيد القائد سعياً نحو تحقيق الأهداف التي عمل وجاهد واستشهد من أجلها، وكذا أهم الصفات التي تحلى بها منذ نعومة أظفاره. 


وأشار المتوكل إلى ما تحقق للوطن من انتصارات تتويجاً لأعوام الصمود في مواجهة العدوان .. مؤكداً أهمية تعزيز تماسك الجبهة الداخلية ودعم المرابطين في جبهات الشرف والبطولة.



وفي كلمته الترحيبية أكد مستشار مدير مديرية الخدمات الطبية الأستاذ محمد الصيلمي أن ما يمر به الشعب اليمني من عز وكرامة ومكانة هي بفضل الله والتضحيات التي قدمها الشهيد القائد والشهداء الذين ضحوا بدمائهم في سبيل الله والوطن. 


مشيراً إلى أهمية أنتهاج هذا الطريق وتمثل هذه المبادئ التي تحلى بها الشهيد القائد في حياته وتركها من خلال محاضراته لننهل منها معاني الحب لله والتضحية بالنفس والمال لإعلاء كلمته. 


تخلل الفعاليةقصائد شعرية وعرض فلاشات ومسابقات ثقافية عبرت جميعها عن مكانة الشهيد القائد وما تحلى به من صفات ومناقب وما قدمه للأمة الإسلامية من مشروع يسهم في عزتها وكرامتها.



حضر الفعالية مدير الشعبة الطبية بالمنطقة العسكرية المركزية الدكتور / سامي المقحفي ونائب مدير عام مستشفى 48 الدكتور / إبراهيم الكبسي والمدير الطبي الدكتور / عبدالله الشوبكي وعدد من المدراء ورؤساء الأقسام والموظفين والموظفات.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016