-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

صنعاء ..." اختر كمامتك " حملة توعوية ورسالة انسانية تنظمها " هيومن كير"




أخبار صحية صنعاء /فؤاد الفتاح 













 تحت شعار " أختر كمامتك " نظمت "هيومن كير" اليمنية حملة هشتاق رمضانية توعوية مجتمعية وذلك ضمن برنامجها التوعوي بمخاطر وأضرار جائحة كوفيد التي انتشرت في مختلف أنحاء العالم.


وفي تصريح خاص أكد الأستاذ/ عبدالناصر الشيباني المدير التنفيذي ل "هيو من كير" ان هذه الحملة التوعوية تأتي في إطار ما تقدمه " هيومن كير" من حملات توعوية مجتمعية والتي تستهدف المجتمع للتذكير بمخاطر كورونا وطرق الوقاية منها ، والذي تقوم بها " هيو من كير" هي عبارة عن فلاشات توعوية ورسائل نصية وبروشورات متنوعة عبر مختلف وسائل ومنصات التواصل الاجتماعي والمواقع الاعلامية، وذلك في ظل الإنتشار الكبير لهذه الجائحة والذي خلفت المئات من الموتى .


وقال الشيباني ان   " هيومن كير" تدرك دورها ومسؤوليتها الإنسانية والمجتمعية حرصا منها على صحة وسلامة المجتمع وبما يفضي إلى الحد من انتشار عدوى هذا المرض القاتل .

 

مشيرا إلى أن العمل التوعوي جزء رئيسيا في أجندة كل المنظمات وهو ما تقوم به "هيومن كير" لاسيما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ناتج تدني مستوى الخدمات الصحية والعقاقير الطبية الخاصه بكورونا بسبب الحصار ومافرضته الأحداث من تفاقم للأمراض والأوبئة والمعاناة في مختلف المجالات.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016