-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اختتام دورة تدريبية بصنعاء يوم أمس في إعداد التقارير الاحترافية


 



أخبار محلية صنعاء /حسن الوريث 

صنعاء  ١ أبريل ٢٠٢١م 





 اختتمت يوم أمس  بصنعاء دورة تدريبية في مجال إعداد التقارير الاحترافية نظمتها مركز كونسبت للاستشارات الاستثمارية بالشراكة مع مؤسسة الخير للتنمية الاجتماعية


هدفت الدورة على مدى خمسة أيام إلى رفد ٢٣ مشارك ومشاركة من موظفي مجموعة شركات العالمية بمهارات ومعارف حول الاتصال الإداري وأشكاله والاتصالات الكتابية وطرق استخدامها والتقارير الإدارية الاحترافية والشروط الشكلية والموضوعية للتقارير. 

وفي الاختتام اشار نائب المدير التنفيذي لمعهد كونسبت للاستشارات الاستثمارية حسين الحظأ إلى أهمية مثل هذه الدورات في تطوير القدرات وتحسين الأداء العلمي والمهني للموظفين .. داعياً إلمشاركين إلى عكس مختلف المعارف والمفاهيم التي تلقوها خلال أيام الدورة على الواقع العملي وبما يسهم في تحقيق المنفعة العامة واستثمار القدرات والطاقات في مجال التنمية وتعزيز الأداء الإداري والمهني  .

وتطرق إلى أنشطة وخطط المعهد في تصميم واعداد البرامج التدريبية وتدريب كوادر المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص وقطاع البنوك لتلبية الاحتياجات التدريبية للموظفين وتزويدهم بالمهارات الوظيفية بما يساعدهم على تطوير أدائهم.


فيما اكدت مسئولة التدريب والتطوير بمؤسسة الخير للتنمية الاجتماعية سلوى محرم ان هذه البرامج التدريبية نابعة من حرص قيادة المؤسسة ممثله. في الأستاذ  علوان الشيباني  والأستاذ صادق الجماعي على تطوير مهارات كافة الكوادر  بما ينسجم مع متطلبات العمل اليومي ويزيد قدراتهم ومهاراتهم نمواً وتطوراً.

وأشارت إلى اهمية تنظيم مثل هذة الدورات وتزويد الكوادر الوظيفية بالمعلومات الجيدة التي تساعدهم من تحسين ادائهم وتقديم افضل الخدمات للمواطنين.

وحثت على متابعة المشاركين لبرامج التأهيل وتنمية مهاراتهم في جميع الجوانب.

من جهته استعرض المدرب الدكتور حكيم محمد أهداف الدورة وما تضمنته من محاور حول تنظيم العمل المكتبي وكيفية صياغة التقارير الاحترافية وانواعها  .

حضر الاختتام مديرة التدريب والتأهيل بمعهد كونسبت للاستشارات الاستثمارية نادية النودة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016