-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مناقشة مستوى تنفيذ خطة العام 2021م بمحافظة المحويت




أخبار محلية صنعاء /حسن الوريث 

[30/يونيو/2021]


ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية محمود الجنيد، مستوى تنفيذ الخطة الوطنية للعام 2021م بمحافظة المحويت المنبثقة من الرؤية الوطنية.

وفي الاجتماع الذي حضره وزراء الادارة المحلية علي القيسي، والعدل القاضي نبيل العزاني، والصناعة والتجارة عبدالوهاب الدرة.. أكد نائب رئيس الوزراء ان محافظة المحويت من المحافظات الواعدة في الجانب الزراعي والاستثمار السياحي، لكنها لم تحظ باهتمام الدولة خلال الفترة الماضية.

وأشار الجنيد إلى أنه ومن خلال عملية تحليل الوضع الراهن التي قامت بها الوحدات التنفيذية للرؤية الوطنية على مستوى المحافظات والمديريات، أظهرت جملة من الأولويات التنموية والميزات التنافسية التي ستاخذ بعين الاعتبار في الخطة المرحلية الثانية 2021-2025م.

من جانبه تطرق محافظ المحويت حنين قطينة إلى جملة من الأنشطة والمشاريع المنفذة في إطار الرؤية الوطنية وتفعيل المشاركة المجتمعية خصوصاً في الجانب الزراعي.

ولفت إلى أنه تم استكمال بعض المشاريع التي كانت متوقفة في الطرق الرئيسية والفرعية، بالإضافة إلى زيادة الأوعية الايرادية، وإعادة تقييم وضع المستشفيات والمراكز الصحية.

وأشار قطينة إلى التفاعل المجتمعي في المشاركة بالمراكز الصيفية في المحافظة والتي تصل إلى 400 مركز موزعة على جميع المديريات

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016