-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

برعاية وزارة الشباب والرياضة انطلاق دوري الشهيد القائد لكرة القدم في المحويت

 




رياضة المحويت /خاص 

الخميس /25/نوفمبر (2021م) 




دشن وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضه اليوم بمحافظة المحويت منافسات دوري الشهيد القائد بمناسبة الذكرى السنوية للشهداء لكرة القدم،وبرعاية وزارة الشباب والرياضة ومحافظ المحافظة الشيخ حنين قطينة ومشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز عبدالله الهطفي وإشراف مكتب الشباب والرياضة ينظم نادي المجد الرياضي الثقافي الاجتماعي بالشعافل بطولة الشهيد القائد /حسين بدرالدين الحوثي للعام 1443 ه.


 الدوري الذي دشنه وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة علي حسين هضبان بحضور وكيل المحافظة علي حسين شرف ومدير مكتب الشباب إبراهيم عبدالحميد  ومدير نادي المجد أحمد غالب والذي يٌقام بنظام خروج المغلوب، 16 فريقاً رياضياً من محافظتي المحويت والحديدة، وذلك في إطار حلول ذكرى الشهيد السنوية  وتدشيناً لفعاليات وأنشطة مكتب الشباب بالمحافظة خلال الشهر الفضيل.


وفي افتتاح الدوري نوه وكيل الوزارة للشؤون الرياضية علي هضبان بإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة في تنظيم الدوري الكروي وتنشيط النشء والشباب وتنمية قدراتهم في لعبة كرة القدم، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المحافظة جراء العدوان والحصار.


وأشاد بتفاعل الرياضيين وصمودهم في وجه العدوان على مدى السنوات الماضية، واستمرار الأنشطة الشبابية وممارسة الألعاب الرياضية.







فيما عبرت كلمة مدير مكتب الشباب إبراهيم عبدالحميد عن الفخر والاعتزاز بالتضحيات التي يسطرها الشهداء في مواجهة العدوان .. مؤكداً السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين من كل شبر في أرض الوطن.


كما اوضح مدير نادي المجد أحمد غالب ضرورة الاهتمام بالشباب والاستمرار في إقامة الألعاب والأنشطة الرياضية والدورات الهادفة إكسابهم مهارات ومعارف مفيدة.


وقٌدمت خلال الافتتاح مباراة بين فريق المنصور بالحديدة  والأنصار التي إنتهت بفوز فريق الأنصار بهدفين دون رد. 


حضر افتتاح مدير قطاع الأندية طه تاج الدين ومدير النشاط محمد الصوفي الدوري مدير مكتب الشباب بالمديرية مرشد الفقيه وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات المجتمعية وسط حضور جماهيري واسع.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016