-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

صندوق النظافة بأمانة العاصمة يحيي ذكرى سنوية الشهيد




أخبار محلية صنعاء /علي الخيل 

الثلاثاء /21/ديسمبر)(2021م) 


صندوق النظافة بأمانة العاصمة يحيي ذكرى سنوية الشهيدوفي الفعالية التي حضرها وكيل قطاع البلديات والبيئة المهندس عائض الشميري، اعتبر الوكيل المساعد محمد شرف الدين، ذكرى سنوية الشهيد محطة لاستلهام الدروس والعبر في البذل والعطاء واستذكار تضحيات وبطولات الشهداء وتخليد مآثرهم والسير على دربهم.

وتطرق إلى مكانة الشهداء ومنزلتهم عند المولى تبارك وتعالى وتضحياتهم في سبيل إعلاء راية الحق ومواجهة الظالمين.

وحث الوكيل شرف الدين، على مواصلة التحشيد والصمود ورفد الجبهات بالمال والعتاد والرجال وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر المؤزر .. مشدداً على ضرورة تضافر الجهود للاهتمام بأسر وأبناء الشهداء باعتبار ذلك مسئولية الجميع.

وفي الفعالية بحضور مديري صندوق ومشروع النظافة فضل الروني وإبراهيم الصرابي، أشار نائب المدير التنفيذي لصندوق النظافة رضوان الخولاني، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى عرفاناً بتضحيات الشهداء وعطاءهم في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأكد المضي على درب الشهداء واقتفاء مآثرهم في التضحية والبذل والعطاء لمواجهة أعداء الوطن وتطهير الأرض من دنس الغزاة والمحتلين .

من جانبه اعتبر رئيس جهاز محو الأمية أحمد الكبسي، ذكرى الشهيد محطة للتزود منها في العزم والقوة والإرادة والاستعداد للبذل والتضحية واستذكار عدالة القضية التي ضحى من أجلها الشهداء في مواجهة قوى الاستكبار.

وأشار إلى أهمية تكريم أسر الشهداء والوفاء للمبادئ التي ضحوا من أجلها وإعطائهم ما يستحقونه من الرعاية والاهتمام وتوفير احتياجاتهم وضمان العيش الكريم لأسرهم وأبنائهم.

فيما أكدت كلمة أسر شهداء صندوق ومشروع النظافة ألقاها محمد المرزوقي، أن إحياء هذه المناسبة، تعكس الوفاء لدماء الشهداء والاقتداء بمآثرهم والسير على دربهم.

حضر الفعالية قيادات الأمانة وموظفو وعمّال صندوق ومشروع النظافة والتحسين وفروعه.

 


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016