-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

المؤيدي أكد المضي على دربهم حتى النصر قيادة ومنتسبي وزارة الشباب والرياضة تزور رياض الشهداء في الذكرى السنوية للشهيد.

 



أخبار محلية صنعاء /أحلام عبدالكافي 

الثلاثاء /21/ديسمبر (2021م) 




زار وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي ومعه وكلاء ومدراء وموظفي وزارة الشباب والرياضة اليوم ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه  وكذا معرض صور الشهداء في السبعين في إطار الزيارات الميدانية لروضات الشهداء التي تتزامن مع إحياء بلادنا للذكرى السنوية للشهيد.


وقرأ الزائرون الفاتحة على روح الرئيس الشهيد الصماد وأرواح رفاقه وكافة شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم رخيصة دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.


وتحدث وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي في تصريح إعلامي عن عظمة الشهادة ومكانة الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة من أجل الوطن وأمنه واستقراره، معبرا عن اعتزازه وكافة اليمنيين الشرفاء بتضحيات أبطال الوطن من المجاهدين والشهداء الذين دافعوا عن الوطن وسيادته.



وأكد المؤيدي أن إحياء ذكرى الشهيد محطة للتذكير بتضحيات الشهداء ومقارعتهم لقوى العدوان والارتزاق والمحتلين، مشيرًا إلى أن كل ما قدمه الشهداء من بذل وعطاء وصل حد بيع أرواحهم لله فداء للوطن والعرض، سيظل راسخًا في وجدان وقلوب اليمنيين وسيسجل في أنصع صفحات التاريخ.


ونوه وزير الشباب والرياضة إلى ضرورة تجلي الجميع بالوعي والإدراك أن الشهادة عطاء لا ينالها إلا من اختاره الله، موضحًا أنه ومعه المخلصين الأنقياء من أبناء الوطن سائرون على درب الشهداء حتى يكتب الله النصر ليمن الإيمان وهو ما سيكون لأننا أصحاب حق ومدافعين عن وطننا.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016