-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تقييم نتائج المرحلة الأولى من النزول الميداني إلى المؤسسات والهيئات التابعة لوزارة الصناعة وترتيبات المرحلة الثانية

 



أخبار محلية صنعاء /حسن الوريث 

الثلاثاء /٢١/ديسمبر (٢٠٢١م) 





 عقد اليوم بصنعاء اجتماع برئاسة وزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب يحيى الدرة لتقييم نتائج المرحلة الأولى للنزول الميداني للجهات والشركات التابعة للوزارة .


وفي الاجتماع استعرض رئيس اللجنة الفنية محمد الليث تقرير حول نتائج النزول الميداني  والصعوبات والمعوقات التي تواجه الشركات والجهات التي تم استهدافها بالنزول.


كما جرى مناقشة الترتيبات للمرحلة الثانية من عملية النزول التي ستبدا الاسبوع القادم بما يحقق الأهداف المرجوة وفق توجيهات المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني .


وفي الاجتماع أشاد وزير الصناعة والتجارة بالجهود المبذولة من قبل اللجنة الفنية وتفاعل الجهات والمؤسسات والهيئات التابعة للوزارة والشركات التي تشرف عليها والمكاتب التي شملتها المرحلة الأولى. 


ولفت إلى ان عملية النزول الميدانية فرصة لتقييم العلاقة بين الوزارة والجهات والشركات التابعة لها ومتابعة عقد اجتماعات الجمعية العمومية للشركات وموافاة الوزارة بالتقارير الدورية والسنوية.


وأكد ضرورة الاستفادة من نتائج التقييم للمرحلة الاولى في تطوير الية العمل وتجاوز القصور والسلبيات وتعزيز الإيجابيات وتحديث استمارات البيانات بهدف تحديث قاعدة البيانات في الوزارة حول كافة الجهات والشركات التابعة لها .


وحث على ضرورة تضمين تقارير النزول الميداني للحلول والمقترحات لضمان معالجة التحديات التي تواجه الجهات والشركات التابعة للوزارة وتطوير ادائها. 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016