-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحالف الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان تقدم بالتهاني والتبريكات للمنتخب الوطني للناشئين بفوزه على منتخب السعودي بطولة غرب اسيا

 






أخبار محلية صنعاء /عارف العامري 
الاربعاء /15/ديسمبر (2021م) 



بسم الله الرحمن الرحيم


يتقدم تحالف الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان بالتهاني والتبريكات لناشئي المنتخب الوطني  لكرة القدم بمناسبة فوزه بكل جدارة واستحقاق على المنتخب السعودي وتتويجه بكأس  ولقب  بطولة غرب اسيا لكرة القدم. 

والتهنئة موصولة بهذا الانجاز الى جميع ابناء الشعب اليمني و القيادتين الثورية والسياسية. 

لقد تجاوز ناشئونا الابطال كل ظروف العدوان والحصار و مثلوا وطنهم خير تمثيل و  قدموا في كل المباريات خلال هذه البطولة اداء فني راقي و اظهروا عزما واصرارا يمانيا اهلهم واوصلهم عن استحقاق الى هذا الانجاز الرياضي الاقليمي الغير مسبوق في تاريخ الكرة اليمنية. 

لقد مثل هذا الفوز و الانجاز فرحة يمانية جامعة ظهرت ملامحها في حشود الجماهير الغفيرة التي خرجت الى الساحات في جميع محافظات اليمن عقب المباراة تعبيرا عن فرحها لهذا النصر المعنوي الذي ياتي في ظل عدوان وحصار للعام السابع على التوالي. 


كما مثل هذا الفوز العريض عنوانا لمستقبل يمني واعد بالنصر في مختلف المجالات باذن الله تعالى. 


وبهذه المناسبة نوجه الدعوة الى  الحكومة  بايلاء هذا المنتخب والقطاع الشبابي والرياضي عموما بالدعم والرعاية، كما نتقدم بالشكر  لكل من ساهم في إعداد الفريق وتأهيله ومساندته حتى فوزه بالبطولة.


والله ولي التوفيق '''


تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان 


صنعاء - الثلاثاء ١٤ ديسمبر ٢٠٢١م الموافق ١٠ جماد الاول ١٤٤٣هجرية







التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016