-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

قيادة وموظفو وزارة الصناعة يزورون ضريح الشهيد صالح الصماد

 



أخبار محلية صنعاء /حسن الوريث 

الإثنين /20/ديسمبر (2021م) 




نفذت قيادة وزارة الصناعة والتجارة وموظفو الوزارة اليوم زيارة لضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه وقرأوا الفاتحة على أرواحهم ضمن فعاليات ذكرى اسبوع الشهيد .


ووضع وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة ونائبه محمد أحمد الهاشمي ومعهما وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية بسام الغرباني ورئيس المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت قاسم الوادعي  اكليلاً من الزهور على 


ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد. 


واشادوا بمواقف وتضحيات الشهيد الصماد وحنكته في إدارة البلاد في ظروف عصيبة.. منوهين بما تميز به الشهيد الصماد من صفات قيادية وتحمله لمسؤولية قيادة الوطن وما اتسم به من تسامح وصبر وحرص على لم شمل اليمنيين وتعزيز صمودهم وتلاحمهم.


فيما أكد موظفو ومنتسبو وزارة الصناعة والتجارة والمؤسسات والهيئات التابعة لها المضي على درب الشهيد ومشروعه الكبير "يد تحمي .. يد تبني" لبناء الدولة .. مجددين الصمود والثبات في معركة البناء التنموي والاقتصادي مهما بلغت التحديات.


واشاروا إلى مكانة الشهداء ومنزلتهم عند الله وفي نفوس الناس والدور المعول على الجميع في مواجهة العدوان وتخليد ذكرى الشهداء الذي ضحوا بأرواحهم في الدفاع عن الوطن.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016