-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بنك التضامن للتمويل الصغير والاصغر يحقق نجاحات كبيرة في مجال التنمية خلال العام

 



أخبار إقتصاد صنعاء /سعيد الشرعبي 

الثلاثاء /25/يناير (2022م) 


حقق بنك التضامن  للتمويل الصغير والاصغر خلال العام الماضي 2021م نجاحات كبيرة في مجال التنمية الزراعية حيث تم دعم المزارعين باثني عشر نوع من التمويلات الزراعية

بالاضافة الى مجالات تنموية اخرى شملت :

التعليم ، والبناء ، والطاقة  ، والتربية الحيوانية ، الثروة السمكية وغيرها .

واوضح الاخ وديع القدسي - مدير العمليات في بنك التضامن  للتمويل الصغير والاصغر ان البنك يقدم خدمات مالية شاملة ومتطورة لكل أبناء الوطن .

وقال ان بنك التضامن  للتمويل الصغير والاصغر قدم خلال العام الماضي2021م تمويلات لعدد من المشاريع بلغت  2900مشروع بمبلغ 5.300.000.000 (خمسة مليار وثلاثمائة مليون ) ريال .

وتم اضافه ثلاثة فروع جديدة في ثلاث محافظات اخرى حيث بلغت اجمالى الفروع 28 فرع موجودة في محافظات  الجمهوريه وتمارس انشطة متعددة وناجحة في مجالات الزراعة والتجارة والتعليم .

واشار الى ان التضامن  للتمويل الصغير والاصغر يقدم مجموعة من الانشطة المالية والتمويلية وفقا للصيغ الاسلامية لغرض المساهمة في تحسين الظروف المعيشية لذوي الدخل المحدود واصحاب المشاريع الصغيرة والاصغر وصغار المزارعين في مختلف محافظات الجمهورية وفي مختلف المناطق الريفية على وجه الخصوص من خلال تقديم خدمات مالية وغير مالية مستدامة ومتنوعة تلبي احتياجات العملاء وتواكب التطور الرقمي وتتوافق مع احكام الشريعة الاسلامية .

والبنك يعمل على بناء مؤسسة رائدة بكادر بشري عالي الكفاءة وبثقافة مؤسساتية تراعي التطوير والتحسين المستمر .

ونوه الى ان هناك مشروع مقدم مكتب الامم المتحده لخدمات المشاريع  UNops لتوصيل الكهرباء الى القرى النائية بالريف وبنسبة  دعم تصل من 80-90%ل وقد استفاد من هذه الخدمه  30.000 عميل .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016