-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

نائب وزير الصناعة يدعو القطاع الخاص وشركات التامين إلى المشاركة الفاعلة في مؤتمر الاستثمار بالحديدة




 
أخبار إقتصاد الحديدة!/وكالة سبأ 

الثلاثاء /18/يناير (2022م) 





دعا نائب وزير الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي القطاع الخاص والتجاري وشركات التأمين إلى المشاركة الفاعلة في مؤتمر الاستثمار بالحديدة. 


وأكد نائب وزير الصناعة والتجارة خلال الاجتماع الذي عقد اليوم بصنعاء مع اتحاد شركات التأمين استعداد الوزارة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة للقطاع الخاص والتجاري وشركات التأمين . 


ولفت الى اهميه قطاع التأمين والذي يعتبر من القطاعات الرافدة للاقتصاد الوطني .. مؤكدا اهمية الاستثمار لهذة الشركات في مختلف الجوانب والمجالات وسيجدون كافة التسهيلات لإنجاح هذه الاستثمارات .


ودعا  الهاشمي شركات التأمين الى المشاركه في مؤتمر المناطق الصناعية بالحديدة ودعوة الشركات الاستثمارية اوالقطاعات التجارية الى الاستفادة من التسهيلات الممنوحة في المشاريع المطروحه في مؤتمر الاستثمار .


واستعرض الاجتماع بحضور وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبد الكريم ومدير عام الشركات التجارية ابراهيم السياني ومدير عام شركات التأمين ابراهيم الحسني تقرير حول المشاكل والصعوبات التي تواجهها شركات التأمين ومقترحات الحلول والمعالجات. 


وتم التأكيد على إعداد مصفوفة مشتركة متكاملة في جوانب الاستثمار لهذه الشركات وتوزيع الأدوار والمهام بما من شأنه إنجاح خطط وبرامج ومشاريع الاستثمار. 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016