-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

يدين تحالف الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان باشد العبارات ما يقوم به طيران العدوان الامريكي الاماراتي السعودي من جرائم ابادة واعمال تهجير ممنهجة للمواطنين الابرياء والعزل في محافظة شبوة وتحديدا في مديرية عين

 




أخبار سياسية صنعاء /عارف العامري 

الخميس /20/يناير (2022م) 




 التي تتعرض لقصف متواصل يستهدف المواطنين ومراكزهم الخدمية و تنقلاتهم.

ان ما يحدث لاهلنا في مديرية العين بشبوة من جرائم بحق الانسانية على خلفية مواقفهم المناهضة للاحتلال وادواته، تمثل وصمة عار جديدة بحق هذا التحالف الاجرامي الجبان. 


واذ نجدد ادانتنا لهذه الافعال نؤكد ادانتنا واستنكارنا الشديدين لاستمرار الجرائم الوحشية بحق الشعب اليمني والتي كان اخرها جريمة الابادة الجماعية لاسرة اللواء عبدالله قاسم الجنيد والمنازل المجاورة له والتي نجم عنها استشهاد وجرح اكثر من ٣٠ امرأة وطفل. 


ان تحالف الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان يجدد التاكيد على ان هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم مهما تواطئ المجتمع الدولي والتزم الصمت حيالها، وقدم نفسه كشريك لتحالف العدوان في ارتكابها واستهداف الانسان اليمني ومقدراته..


نترحم على شهداء الغارات في شبوة والعاصمة صنعاء ولكل  شهدائنا العظماء ونقدم تعازينا الخالصة لاسرهم وذويهم  سائلين من الله الشفاء للجرحى والنصر لليمن والهزيمة والخزي والعار للمعتدين والخونة والعملاء.


صادر عن تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان


صنعاء - الأربعاء 19يناير 2022م - الموافق 16 جماد الثاني 1443هجرية

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016