-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وكيل وزارة الصناعة و التجارة يفتتح معرض مستلزمات الأعراس 2022م بصنعاء



أخبار 





15مارس 2022م (سبأ)- افتتح وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الخارجية عبدالله عبدالولي نعمان اليوم معرض مستلزمات الأعراس شو عرسي 2022م .

وفي الافتتاح أكد الوكيل نعمان أهمية إقامة مثل هذه المعارض المتخصصة للتعريف والترويج للمنتجات المحلية وتوفير كل ما تحتاجه الأفراح في اليمن.

وأشار إلى أن الكثير من الشباب والشابات أبدعوا خلال فترة العدوان والحصار في مختلف المجالات وصنعوا منتجات محلية ذات جودة عالية .. مؤكدا بأن حكومة الإنقاذ ممثلة بوزارة الصناعة والتجارة تشجع التوجهات الهادفة للتصنيع والإنتاج المحلي وصولا إلى الإكتفاء الذاتي والاستغناء عن الاستيراد.

و نوه بأهمية معرض شو عرسي 2022م لتشجيع وتحفيز المنتج المحلي والمساهمة في الترويج والتسويق له.. مشيدا بدور شركة شو آي كان في تشجيع الصناعات المحلية والترويج لها من خلال تنظيم مثل هذه المعارض المتخصصة.

فيما أكد عضو شركة شو آي كان زعفران المهنا و مدير عام شركة أوردرز لخدمات التوصيل رؤوف التويتي عن المشاركين على أهمية المعرض الذي يحتوي على أكثر من 105 جناح يختص بصناعة الأعراس اليمنية.

وأشارا إلى أن المعرض الذي تنظمه لمدة ثلاثة أيام شركة شو آي كان لصناعة المعارض وتنظيم المؤتمرات بالتعاون مع وزارة الصناعة و التجارة، يحتوي على أجنحة خاصة بمستلزمات الأعراس من منتجات محلية ذات جودة عالية وأسعار مناسبة ومنتجات بعض الوكالات العالمية المعنية بدعم الاقتصاد الوطني ..مؤكدين حرص المنتجين المحليين وأصحاب المشاريع على الحفاظ على التراث والهوية اليمنية الأصيلة .





و لفتا إلى أهمية دور شركة أوردرز لخدمات التوصيل في خدمة المواطن و ايصال كل إحتياجاته و متطلباته إلى منزله بأسرع وقت و أقل تكاليف .. مشيرين إلى ان هدف الشركة هو تخفيف معاناة المواطنين في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان و الحصار و ما نتج عنهما من ارتفاع للمشتقات النفطية مما قيد حركة المواطن في الحصول على إحتياجاته و متطلباته .

...........................//

سبأ..// الازرق/ الوريث

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016